star_ocean

star_ocean @star_ocean

عضوة فعالة

الحقوني بحلا سهل وسريع واهم شي بالنهايه يطلع لذيذ :) والله محتاجه ضروري ضروري الفزعه

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بتقولون دوري تلقين كثير بس انا ابي اللي مجربينه انتم ومتأكدين منه يعني ان شاء الله يضبط لأني من النوع اللي مايضبط معي الحلا من اول مره

عندي عزومه وابي اسوي نوعين حلا وهالشي مخوفني يعني شيئين في وقت واحد << مو متعوده:44:

اكسبو فيني اجر وبيضو وجهي قدام ضيوفي بحلا حلوووو مثلكم ياحلوات

وجزاكم الله عني خير الجزااااااااااااااااااااء

بالإنتظار
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نَــًٍـدٍوٍالشُوٍق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اول مره اشارك بس يشهد الله من متابعين المنتدي وفي كدا وصفه سويتها وماشاالله كلها رووووعه
عزيزتي الغاليه انا عندي حلا قليله فيه كلمة روعه والله سويتو بس ماصورته بس راح اعطيك الرابط وانت شوفيه والله يستر عليها صاحبه الحلا الله يسعدها ويعطيها العافيه وانت لا تترددي ابدا"والله بسيط مررره بس انا غيرت في الكيكه سويت كيكة الزبادي والباقي كملته وماحطيت المالتيز بشرت جالكسي وهدا الرابط وتقبلي مروري http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2407253
مزيونه العتيبي
ام ريان 25
ام ريان 25
موفقين
خيالة فوق السحاب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اول مره اشارك بس يشهد الله من متابعين المنتدي وفي كدا وصفه سويتها وماشاالله كلها رووووعه عزيزتي الغاليه انا عندي حلا قليله فيه كلمة روعه والله سويتو بس ماصورته بس راح اعطيك الرابط وانت شوفيه والله يستر عليها صاحبه الحلا الله يسعدها ويعطيها العافيه وانت لا تترددي ابدا"والله بسيط مررره بس انا غيرت في الكيكه سويت كيكة الزبادي والباقي كملته وماحطيت المالتيز بشرت جالكسي وهدا الرابط وتقبلي مروري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اول مره اشارك بس يشهد الله من متابعين المنتدي وفي كدا وصفه...
بعد إذن صاحبة الموضوع ممكن طريقة كيكة الزبادي
مكسرات العتيبي
حبيبتي انا سويت حلا مره سهل قبل اسبوع ومره عجب بنات عمي

رغم انه كان من بنات حواء ساعدوني

جيب كيك امريكانا رول
ورصيه بصينيه متحركه اقسمي الحبه بالنص تطلع عندك شريحتين

بعدين سوي كريمه عادي بس قللي المويه وبعد ماتغلي حطي علبه قشطه

وحركيهم بسرعه لين تتجانس وانتظر شوي وبعدين صبيهم على الكيك وحطيهم بالثلاجه ساعتين تقريبا تكفي

بعدين جيب شوكولاته جالسكي ولا نوتيلا

انا كان عندي نوتيلا وعلشان النوتيلا ثقيله زودت حليب سايل

بس لاتكثرين علشان ماتسيل مره

وحطيهم على الكريمه

وحطيهم بالثلاجه لين وقت خروج من البيت او وقت يجونك ضيوفك وفطيها من الصينيه ويطلع شكلها مرتب وحلو وطعمها خطير

ملاحظه انا خذيت الكيك بالشوكولاته

ولك حرية الاختيار

انا شفت المقادير المتوفره عندي وسويت منها حلا

ادعيلي ربي يرزقني بالزوج الصالح عاجل غير اجل