مردود امي الله يطول بعمرها وفوائدة

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عزيزاتي بالنسبة لكل الي سألوني عن المردود حبيت اقولكم اني سالت الوالدة وقالت لي والله يابنتي المردود فوق 20 عشبة وبعضهن ما اعرف اسمائهن بس اعرفها بالشكل وامي تقول سلميلي على خوياتك بنات حواء وقولي لهن الي تبي المردود تروح للعطار وتقول عطني اعشاب المردود وهو يجمعها ويعطيها اياها وتقولكم امي احذروا ترى مو كل العطاريين يعرفون المردود لان بعضهم يقولون انعرفة وهم يكذبون وبعضهم يزيدون من عندهم بعض الاشياء مثل الماش والعدس علشان يزيدون الكيل والوالدة الله يحفظها تاخذ اغراض المردود من شايب سعودي تعرفة وهو الي يوفر لها الاغراض وتقول والله يابنتي اني اتعب علية مرة لازم اغسلهن من الغبار وانخلهم ثم ادقهم بالهاون ثم اطحنهم في الطحانة والله اني اقعد عليها حوالي اسبوع وتطيح يدي من شغلها والله لو اني اعرفهن كلهن هالاعشاب كان ما بخلت على خوياتك وانا ودي الكل ينتفع وانا شخصيا من اشد محبي المردود خاصة حق اميمتي الله يحفظها لانة بصراحة عجيب ينظف الارحام والانسدادات ويساعد على الحمل بأذن الله وهو بصراحة يناسب البنات الي مايحبون يحطون التحاميل المهبلية لانة نفس المفعول واحلى بعد ومابي منكم الحين الا الدعوات الصادقة
10
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يوفا
يوفا
الله يجزاك خير
ويخليلك الوالده
سلميلي عليها وبوسيلي راسها
عفيفه كوول
عفيفه كوول
الله يخليلك الوالد ه ويطول بعمرها بس نصيحه
لوجه الله المردود مضره ولها اضرار ع الحريم
مره والله اعرف وحده تستخدمها ضرتها وسببت لها عقم
فانتبهوا منها