انآآ غيير*
انآآ غيير*
بنات انا بديت افقد الامل في نجاحي مشكلتي ماعندي راس مال عاطلة ماعندي دخل لكن عندي خبرة في الطلب من المواقع الاجنبية وعندي بريد امريكي من اي موقع اجنبي الان صرت اطلب ساري هندي وبنجابي فخم وماشالله علية طلب لكن زي ماقلتلكم بالطلللب يعني بعد ماتحول الزبونة المبلغ وكثير يبغوا صور للقطعة وهي غير متوفرة فيصرفوا النظر واللي ماهي واثقة في مصداقيتي وانا والله اني اخاف اكثر منها وصراحة بدات احس ان راس المال مهممم والان فكرت اعين مندوبات للطلب يرفعوا لي طلبات وانا مجرد اني اطلب لكن ماادري احس ماحد بيطلب منهم بختصار وش تقترحوا علي
بنات انا بديت افقد الامل في نجاحي مشكلتي ماعندي راس مال عاطلة ماعندي دخل لكن عندي خبرة في الطلب...
لا بالعكس لاتفقدي الامل استمري كل شي ببدايته صعب
انتي كثفي الدعايه وخليكي مجتهده وربي بيوفقك
راي الشخصي
انآآ غيير*
انآآ غيير*
@ana000999
حسابي ع تويتر
نور شان
نور شان
مساء الخير او صباح الخير كله ان شاء الله خير على الجميع ودي اشاركم تجربتي مع التجاره عملنا مجموعة نساء جمعيه وجمعنا راسمال جيد واوكلوا لي مهمة التصرف وبدأت بشراء الاشياء واقوم بالتسويق على العضوات والقريبات ووتطور الموضوع وتوسعت التجاره للاجهزه والموبايلات نسيت اقول لكم اشتري من السوق كاش وابيع بالاقساط المريحه وكله على الثقه والامانه والحمد لله تضاعف رأسمال الجمعيه خلال سنه لله الفضل والمنه يا رب اكون قدمت فائده
نور شان
نور شان
يا ربي ساعه وانا اكتب تجربتي كتبت نصف صفحه تقولوا مشاركتى قصيره غير صالحه للنشر شو هالكلام
انآآ غيير*
انآآ غيير*
مساء الخير او صباح الخير كله ان شاء الله خير على الجميع ودي اشاركم تجربتي مع التجاره عملنا مجموعة نساء جمعيه وجمعنا راسمال جيد واوكلوا لي مهمة التصرف وبدأت بشراء الاشياء واقوم بالتسويق على العضوات والقريبات ووتطور الموضوع وتوسعت التجاره للاجهزه والموبايلات نسيت اقول لكم اشتري من السوق كاش وابيع بالاقساط المريحه وكله على الثقه والامانه والحمد لله تضاعف رأسمال الجمعيه خلال سنه لله الفضل والمنه يا رب اكون قدمت فائده
مساء الخير او صباح الخير كله ان شاء الله خير على الجميع ودي اشاركم تجربتي مع التجاره عملنا مجموعة...
نورتي ياعسل
الله يوسع رزقكم لكل مجتهد نصيب وكله بالصبر يجي