اللي تساعدني لها دعوه بظهر الغيب =) شعري خفيف ويتساقط/معدل

الاستفسارات الجماليه

مسسسائكم / صصصباحكم وردٌ ~

حبايبي انا شعري خفيف بالوراثه ومع ذلك اعاني من تساقط فضيع لشعر
انا اسوي رجيم بس هالتساقط اعاني منه حتى قبل الرجيم وشعري متطاير
وحالته حاله وبصراحه انا وحده مااهتم ابدا يادوب اتروش بالشامبو :icon30:

ساعدوني الله يجزاكم خير :26:
9
638

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خفوقة نت
خفوقة نت
روحي لصيدلي ويعطيك فتامينات يمكن عندك نقص
الماسة وقلبي حساسة
اولا اختي يجب ان يكون الريجيم ليس ريجيم مجهد لك ويجب ان تتناولي السوائل بكثرة والخضراوات حتي لا تفقدي نضارتك وقوتك تم
يمكنك معالجة تساقط الشعر عن طريق ماء الزعتر البري والجرجير ودلك بغلي كوب من الماء تم تطفئي النار وتضعي ملعقة كبيرة من الزعتر واخري من الجرجيرالطازج ويمكنك اضافة البابونج فهو نبات عطري مفيد للشعر يمنحه لمعانا ويقويه تم تغطيه 7 دقائق علي الاقل وبعد الاستحمام تشطفي الشعر بهده الوصفة بعد تصفيتها
ودعواتك لي لا تنسيني
الماسة وقلبي حساسة
اولا اختي يجب ان يكون الريجيم ليس ريجيم مجهد لك ويجب ان تتناولي السوائل بكثرة والخضراوات حتي لا تفقدي نضارتك وقوتك تم
يمكنك معالجة تساقط الشعر عن طريق ماء الزعتر البري والجرجير ودلك بغلي كوب من الماء تم تطفئي النار وتضعي ملعقة كبيرة من الزعتر واخري من الجرجيرالطازج ويمكنك اضافة البابونج فهو نبات عطري مفيد للشعر يمنحه لمعانا ويقويه تم تغطيه 7 دقائق علي الاقل وبعد الاستحمام تشطفي الشعر بهده الوصفة بعد تصفيتها
ودعواتك لي لا تنسيني
الماسة وقلبي حساسة
ونصيحة اخري تناولي السمك بكترة فهو يحوي علي عنصر الزنك الدي ينبت الشعر ويقويه ويمنع تساقطه لدلك الدين يتناولون حبوب الزنك يتمتعون بشعر قوي ولكن بما انك تستعملين ريجيم فلا انصحك بتناوله دون سؤال طبيب
lulu 2013
lulu 2013
اولا لازم تبدين لك جدول تنظف حتى لو تستخدمين بس نوع واحد صنفره مره بالاسبوع .
للشعر فاشكول يعطي حيويه .
وجربي زيت الخروع دلكي جلد راسك
مو تحطينه على شعرك وتحشرينه زيت ترا مايفيده يخليه يتساقط كذا
اللي جربته زيت دابر املا بس ريحته قويه :( بس نتائجه حلوه