للمتزوجاااات فقط رجااااااااااااااء

الأسرة والمجتمع

سلام عليكم كيفكم...

عندى مشكله مضايقتني حييل لها فتره يمكن اسبوع وقلت مالي غيركم..اخذ رايكم

لاتجي وحده وتقولي خصوصيه ومادرى ايش انا ماكتبت الا اني محتاره ومو عارفه الي اسويه صح ولالا

المهم انه زوجي الحمدالله صفاته احسن بكثير من غيره يعني حياتنا تمام تصير مشاكل بس تمر..وننسى

بالفتره الاخيره يمكن ثلاث شهور واكثر صار يفضل انه انا اتقرب منه وابدا معه بالعلاقه قلت مدام حاب اسوي الي يبي وهو قالها لي صريحه انا افضل انك انتى تبدي ..جلست فتره اسوي زي مايبي

بعدين بطلت قلت بنفسي مو حلوه واحسن نفسي غلط انه دايما المبادره منى ماحسيت اني حرمه..

وهو صار عادي اذا ماجيت من نفسي مايجيني ابدا..يمر اسبوع اسبوعين عادي عنه يقول احيانا تعالي بس بسلوب يقهر انه يحسسك انه انتى غلطانه ومقصره انك ماجيتني مادرى شلون اوصل الفكره لاني مابي اتعمق كثير...

الي صار انه صار نقاش وقلتها له صريحه مو حلوه انه كل شي علي وكذا وسكت وقمت صار عادي ولايطلب منى وانا قررت ماجيه ابدا الا اذا هو حسسني برغبته ...لو حتى نادني بسلوبه الي قبل ماجيله وصرت اصرف نفسي ولا انام الا بعده وقايمه بكل شي واسولف ونهرج عادي بس ماتقرب منه زي اول وزي ماطلب والحين لنا اسبوع وعليها وحنا ماقربنا من بعض انا ساكته وهو ساكت يبي انا ابدا ومستحيل يصير مني ذا الشي ...

وبضيف شغله,,انه بيتي علاقتنا تكون عاديه بكل شي بس لما اسافر لاهلي يصير مشتاق لنا بشكل غريب ويصير يبغى نسوي كل شوي ولما نرجع بيتنا يصير الوضع غير وفتور بيننا انا الاحظ التغير فيه هو بس

مادرى الي اسويه اني مطنشه صح ولا غلط وعلي ذنب ولالا

44
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
قولي له بالدور, مرة انا ومرة انت... ماينفع كله انا انت الرجال وانا احب اشوف منك رغبة ومبادرة مثل ما انت تحب تشوف مني هالشيء... ومو حلوة بحق فحولة الرجال انه يحط رجل على رجل كل مرة وينتظر زوجته !!!
واذا رضى بهالشيء, بادري انت اول, وقولي له اليوم الثاني عليك! وانتظري الين مايجي يبادر من نفسه... حتى يعرف انك جادة بالاتفاق...
بيت وسفر
بيت وسفر
مشكوووره .......ليال ممكن اسوي زي ماتقولي بس انا مو حابه افتح السالفه الا اذا هو بدا ولالا
سهول تهامه
سهول تهامه
سؤال...هل زوجك تعدى الخمسة و الاربعين؟؟؟؟؟...... لانه بعض الرجال تمر عليهم حالات غريبه ويطلبون أشياء غريبه وفي أوقات نفس الشي..وهذي غالبا تكون في نهاية الاربعينات محاولة منهم تعويض سنوات شبابهم....عموما لا افراط ولا تفريط..وتفاهمي معاه باللي يرضيك ويرضيه..ومو شرط مبادرتك له تكون مباشرة...
جماينة
جماينة
قولي له بالدور, مرة انا ومرة انت... ماينفع كله انا انت الرجال وانا احب اشوف منك رغبة ومبادرة مثل ما انت تحب تشوف مني هالشيء... ومو حلوة بحق فحولة الرجال انه يحط رجل على رجل كل مرة وينتظر زوجته !!! واذا رضى بهالشيء, بادري انت اول, وقولي له اليوم الثاني عليك! وانتظري الين مايجي يبادر من نفسه... حتى يعرف انك جادة بالاتفاق...
قولي له بالدور, مرة انا ومرة انت... ماينفع كله انا انت الرجال وانا احب اشوف منك رغبة ومبادرة مثل...
والله يالغالية ماعرفت ايش اقولك

الله يسخره لك و يزيده رغبة فيك
بيت وسفر
بيت وسفر
لا توه بدايه الثلاثين,....سهوول