تقريبا كل خرجه مع زوجي لازم ارجع زعلانه ومطنقره

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
زي ماهو مكتوب في العنوان
مااقول لكم كل خرجه بس اغلبهههههاااا خصوصا اذا كانت سفريه او سوق اوملاهي
لازم ازعل فيها واتنرفز وارجع البيت زعلانه..بعض الاحيان مااوضح زعلي خصوصا اذا كانت سفريه
بس هو يحس فيني اني زعلانه,:(

يعني مثلا طلبت منه واحنا بالسسفريه نروح الملاهي جنبنااااااا ..لاتقولوا بعيدد ججنبنا على رجولنا نروح لها .ياعالم يسسسسسسسسفهني .ومايرد علي...وانا اطلبها كل شوي ,,أخر شيء بعد مااتعب اسسسسسسسسسكت وانا غيضي فيني .:mad:.واذا رجعت البيت اكلمه واقول له وهو يجلس يقول لي ليييه ماقلتي لي انك زعلتي بالسسفر عشان ماوديتك الملاهي ..عشان يمديني اوديكي ....:mad:
يعني بالله مسسفرني ..يبيني اجلس اطالبه بالسفر ...ماابي اطالبه وهوا مسفررني:crap::crap:.
وكذا مره افهمه ويرجع يكرر نفس الغلط
وربي كهرت الخرجات معاه
مافي لاهرجه ولا سوالف ولا لعب ولاشششيء
ابي حححححل تعبتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

17
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مــــتـــرفــــة
لاتطلعين معاه ارتاحي
مشتااقه لمكه
مشتااقه لمكه
وعليكم السلام توني مشتركه جديده يشرفني ارد على موضوعك فاهمه عليك حبيبتي وحاسه فيك بس خلاص طالما هذا طبع زوجك اطلبي بنفسك ووضحي له الي يزعلك مارح يعرف الي بخاطرك وانتي ساكته ولاتنكدي ع نفسك انبسطي واطلبي كل مابخاطرك هذا زوجك مو غريب
دمعة تعار
دمعة تعار
وعليكم السلام توني مشتركه جديده يشرفني ارد على موضوعك فاهمه عليك حبيبتي وحاسه فيك بس خلاص طالما هذا طبع زوجك اطلبي بنفسك ووضحي له الي يزعلك مارح يعرف الي بخاطرك وانتي ساكته ولاتنكدي ع نفسك انبسطي واطلبي كل مابخاطرك هذا زوجك مو غريب
وعليكم السلام توني مشتركه جديده يشرفني ارد على موضوعك فاهمه عليك حبيبتي وحاسه فيك بس خلاص طالما...
الرجال مايفهم الا بالصريح
قوليله قبلها بساعات اليوم نفسي نروح كذا--واذا بالسفر اساليه ايش برنامجك فين بتودينا ؟
وبهدوء وبمشاروة وليس فرض رائي
يعني الواحد احيانا تعبان او مايحب هالاماكن تنازلي عنها لغير اماكن وموفقين
نونو كامانونو
نونو كامانونو
وسعي صدرك
رسمة ابداع
رسمة ابداع
المفروض يكون في تخطيط مسبق وخصوصا في السفريات عن الاماكن اللي بتروحوها اذا كان زوجك ممل انتي رتبي جدول لكم بحيث يناسبك ويناسبه اذا كان مسافر للشغل