كويتيه^فراوله
السلااام عليكم :13: انا احترت وين احط الموضوع هذا فيه بأي قسم بالظبط:o بس قلت انزله هنا على شانه شامل لجميع انواع الاطعمه من شراب وحلويات و.......الخ:32: سؤالي للبنات الحلوات :27:لو جاتكم عزيمه عصر او مغرب المهم موب عزيمه غدى او عشى وكانوا الضيوف شابات موب اكبر من 25 سنه:30: (يعني يبي لهن تفنن بالاطباق) ايش راح تحطين لهم من اول ما يدخلون لين يطلعون :42: ارجوا المشااركه من الجميع :42::42:
السلااام عليكم :13: انا احترت وين احط الموضوع هذا فيه بأي قسم بالظبط:o بس قلت انزله هنا على...
يحليلج يا بنت الكويت
والله أنتي اللي بتمتنيننا
ممكن ما عليج أمر تحطين طريقة ورق العنب باللحم؟؟؟
أمي قبل تسويه يهبل الحين مخليه الطباخ يسويه على طريقته مو حلو ناااااااااشف
بنت خالتي علمتني طريقه أني أحط مع الصبار قمر دين شويه تقول يطلع اينن
تره أنا بيبي عمري 17 بس أحب هالسوالف يحليلي سنعه على قولة بعض الناس خخخخخخخخخ
بس صج أنا معاج نحب الأكل غير أنج لا سويتي شئ تقولين : جنه شويه؟؟؟ أخاف فشله ؟؟؟ بالله يت وحده مو حاسبه حسابها ؟؟؟
بس زين سويتي بالبوفيه
Miss"e
Miss"e
السلااام عليكم :13: انا احترت وين احط الموضوع هذا فيه بأي قسم بالظبط:o بس قلت انزله هنا على شانه شامل لجميع انواع الاطعمه من شراب وحلويات و.......الخ:32: سؤالي للبنات الحلوات :27:لو جاتكم عزيمه عصر او مغرب المهم موب عزيمه غدى او عشى وكانوا الضيوف شابات موب اكبر من 25 سنه:30: (يعني يبي لهن تفنن بالاطباق) ايش راح تحطين لهم من اول ما يدخلون لين يطلعون :42: ارجوا المشااركه من الجميع :42::42:
السلااام عليكم :13: انا احترت وين احط الموضوع هذا فيه بأي قسم بالظبط:o بس قلت انزله هنا على...
يعطيكم العاااااافيه ماقصرتوا على الطريقه :27:
شمس الحب1
شمس الحب1
اذا جوني ضيوف سواء عشاء او عصريه او بعد المغرب هذي عادتي
اذا كانت ضيفه وحده اقدم لها الماء لانها بتكون عطشانه من المشيء وام زوجي اذا جتني اقدم لها الماء اولا
وبعدين القهوه مع التمر والحلى
وبعدين الشاي مع المعجنات وفي الغالب اشتري من عند المعامير لان معجناتهم رائعه والمكسرات
وبعدها يجي وقت العشاء
وبعدها اضع لهم الكيك ( وعند المعامير كيكتهم حلوه ) مع قهوه او عصير لكن اذا ماعندي اصب لهم القهوه
وخلالالالالالالالالالالالالالالاص
بس مو دائما
في الغالب
قهوه مع تمر وحلى او مكسرات
وبعدها شاي فقط
فتاة حواء
فتاة حواء
الله يعطيكم العافيه جميعا :26:
بونين
بونين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. يعطيك العافيه حبيبتى فتاة حواء على الموضوع الرائع لانه مهم.
انا بصراحه عندى تصنيف خاص للعزومات ..
اولا: اذا كان الجو علينا صيف
اول ما اقدم للضيوف العصير البارد المثلج ويكون شغل بيت مثل كوكتيل المانجا و الموز و الفراوله المثلجه او الكيوى المزين بشريحه كيوي او عصير الليمون مع السكر المثلج او الايس كريم المبتكر مثل كرات ايس كريم الفانيلا وازينه بصلصه الكاكاو وحبات الكاكاو الصغيره او مثل كرات ايس كريم الفانيلا واحط عليه شوى عصير مانجا وازينه بقطع المانجا والفراوله وازينه بالشمسيات الصغيره و شريحه برتقاله على الجنب شكله عجييب مثل ايس كريم هاواي لانه اذا قدمت لهم ماء فى البدايه ماراح يشربون العصير..

وبعدين اذا خلصو عصير احط لهم الشاى بالزعفران او ماء اللقاح مع المعجنات وسندويشات التقديم الصغيره الى انا عاملتها وتكون متنوعه وغريبه (طبعا بجانب المناديل الفاخره)
مثل مينى كلوب سندويتش
ومينى كلوب سندويش الحلوم و
الفرنش توست بالطماطم والجبن
واقماع الشورما
رولات البيتزا
ووردات الزعتر وغيرها الكثير

والسمبوسك بحشوات جديده ومبتكره مثل حشوه شاورما الدجاج بالفطر
و حشوه جبن الكرافت والموزاريلا و الذره وحشوه البيتزا
وغيرها
ورق العنب الحامض بصلصه التمر الهندى وليمون
هذا رابط الوصفات للسندويشات التقديم الخفيفه للذين يبغون بعض الوصفات لانى كاتبه الموضوع فى المنتدى
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=214276
والكبب بانواعها البرغل ,البطاط, الارز ... وغيرها
والكثير.. طبعا بجانب الفطائر الصغيره المعتاده مثل الجبن والسبانخ

قبل الحلو
فى فكره بسيطه جديده انا اقدمها لضيوفى وهى اجيب حبه بطيخ متوسطه (شمام) طبعا اذا متوفره المكونات
واجيب كم حبه فراوله واعمل لها صلصه كراميل وصلصه كاكاو واشك كل حبه فراوله بعود خشبى الخاص بالشوى واغطس نصف حبات الفراوله بالكراميل والنصف الاخر بصلصه الكاكاو واخليهم تبرد , اقطع البطيخ بالنصف وازيل اللب وانشفها عن مائها جيدا واغرس اعواد الفراوله فيها واقدمها للضيوف بيدى وكل واحده تاخذ عود فراوله
ممكن ما تقطعين البطيخ تغرسين الاعواد فيها وهى كامله
الكل يقول فكره حلوه وجديده

نكمل....
واذا خلصوا معجنات اقدم لهم القهوه العربيه مع الحلو شغل بيت طبعا يكون مبتكر وغريب
(طبعا بجانب المناديل الفاخره)
مثل الصغيره الخاصه بالتقديم مثلا
مربعات التشيز كيك الصغيره
مينى تارت الجوز
مكعبات الشوكولاته
حلو الفول السودانى
اصابع التوست المحشوه بالجبنه والقطر
حلو الصمون.. وغيرها الكثير
اللقيمات
مربعات البسبوسه
زنود الست بالتوست
لفائف الباف بسترى الهيل والسكر(وصفه من الاخت منال العالم)
قلوب الباف بالكريمه و الفواكه (وصفه من الاخت منال العالم)

والحلو العادى
التشيز كيك العادى بالفراوله او المانجا او التوفى او السنيكرز
كيكه الرهش
كيكه الشوكولاته
قالب الصمون بالقشطه
كيكه الفستق
هومى كيك بصلصه التوفى والمكسرات
تراميسو
حلو الشكولاته المجمده (وصفه من الاخت منال العالم)
شارلوت الفراوله (وصفه من الاخت منال العالم)
قرص الشوكولاته بالقرفه والمكسرات (وصفه من الاخت منال العالم)
كريم كاراميل
دوائر التوست بالقشده والزعفران
باوند كيك
كيك ترافيل المانجا

والكثير..

واذا خلصو حلو اقدم لهم بالنهايه الماء لانه اكيد بعد هذا الاكل راح يحسون بالعطش

والفكره بالشتاء بدل ما اقدم لهم العصير والايس كريم فى البدايه اقدم لهم الشاى بالحليب او مشروب الشوكولاته الساخنه بجانب الماء فى اكواب كبيره مثل الفنادق بجانب كيكه السينمون صغيره
وبعدين مثل السابق المعجنات و الحلو
ادرى طولت عليكم بس ابى الكل يستفيد وهذه طريقتى للضيوف
واكيد من المستحييل انى اقدر اسوى كل هذه الاصناف فى عزومه وحده لانه بيكون كثير.. والاطباق الى كتبتها لكم هى مختاره كل عزومه اسوى شوى منها.. طبعا اطباق الصيف تكون اغلبيتها البارده مثل كيك ترافيل المانجا, تراميسو,حلو الشكولاته المجمده وغيرها واطباق الشتاء تكون قرص الشوكولاته بالقرفه والمكسرات ,كيكه الرهش, هومى كيك بصلصه التوفى والمكسرات وغيرها لانها تعطى حراره..

والى تبغى اى وصفه من الاطباق الى كتبتها بس تقولى وانا حاضره لانى مستحيل اكتب الوصفات فى الموضوع لانها بتاخذ 50 صفحه:23:

وسامحونى على الاطاله:27: