nla
nla
الله يجعله من نصيبك ان شاء الله اذا فيه خير الك.... عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم بس نصيحتي الك وبما انه قريب مرت عمك ان تحاولي معرفة اسباب رفضها لك فمن المستحيل ان تكرهك وترفضك دون سبب , وعند معرفتك لتلك الاسباب حاولي الاصلاح من نفسك بما يرضيها ان كانت بالطبع تطلب الافضل وبما يرضي الله. والله الموفق
الله يجعله من نصيبك ان شاء الله اذا فيه خير الك.... عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم بس نصيحتي...
شكرا اختي لمشاركتك
وانا حاولت ان اعرف سبب رفضها، ما فهمته انها تحبه لدرجة الجنون وتريد ان تختار له فتاة على ذوقها هي وليس على ذوقه هو، واخبرت مرت عمي اني علمت ابنها ان يقول لا لها لانه مصر علي ولا يريد ان يتزوج غيري، ةمع اني والله عمري ما حرضته عليها ولا تكلمت عليها بسوء.
الله يفرجها علي انشالله
nla
nla
سمعت ان من يقول " لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم" 75000 مرة تفتح له ابواب السماء جميعا ويستجاب دعاءه، فهل هذا صحيح؟
كنوز المحبة
كنوز المحبة
nla nla :
اختي الحبيبة في البداية اشكر مشاركتك واحب ان اوضح لك ان اهلي على معرفة تامة بكل شيء من بداية علاقتي به والموضوع كله تحت اشرافهم، اهلي من النوع المحافظ نعم ولكن ليس لدرجة ان يحرموا الحب المراقب من قبلهم شكرا جزيلا مرة اخرى
اختي الحبيبة في البداية اشكر مشاركتك واحب ان اوضح لك ان اهلي على معرفة تامة بكل شيء من بداية...
أختي العزيزة
بس ما يجوز أنج تكلمينه أو تتواصلين معاه هو أجنبي عنج ولا يحل
الحب يكون عفيف وطاهر أذا لم يبنى على علاقة
وما يكون على طريق الخطأ
وبعدين أذا هو يحبج فعلا ويخاف عليج
كيف يسمح لنفسه أن يكلم وحدة ما تحل له أصلا
مو المفروض ما يرضى بهذا الشي إلا بعد العقد
صح ولا خطأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبعدين كيف الحب مراقب من قبل أهلج !!!!!!!!!!!!
وتحت أشرافهم !!!!!!!
سبحان الله
وأمه شي أكيد ما بترضي ولا بتوافق ما دام
بينكم تواصل لأن اللي تسونه خطأ
وما يرضى فيه العاقل
لا تقولين حب للأنج الآن تفكرين بعاطفتج
واذا فكرتي بعقلج بتعرفين إن هذا خطأ
وصدق رسولنا لما يقول
ما خلا رجل بإمرة إلا كان الشيطان ثالثهما
شروق2005
شروق2005
ربنا يوفقك و يجمع بينكم عن قريب و يسخر لك امه و توافق عاجل غير آجل يا رب
nla
nla
والدتي صلت لي استخارة على نية موضوعي ورأت رؤية قبل الفجر باقل من ساعة، بان والدي حضر الى المنزل وكان قد اشترى خواتم زواج عديدة ( دبل) ليست ذهب وكانت كل اثنين متشابهين، وعندما رأتهم والدتي اعجبوها كثيرا ولدرجة انها اخبرته لماذا لم تحضر لي مثلهم وكانت سعيدة جدا وافاقت من النوم مرتاحة.

فما معنى هذه الرؤية؟

غدا الجمعة لا تنسوني من دعائكم لربما كانت ابواب السماء مفتوحة وقبل دعائكم