*الماسه*
*الماسه*
السلام عليكم ياغالياااااااااااات راح أحكي لكم وش صار معاي الأسبوع الي فات واللي صار لي أمس <------بتحكي قصة حياتها تحملوها أشوي :eek: الأسبوع اللي فات عزمت بنات عمي عندي ومجلس الرجال اللي في بيتي مو مؤثث فاااااااااضي الى أجل قريب ولما دخلت المجلس أبي أنظفه تفاجئت ان بين السراميك صار فيه بيت نمل!!!!! وقمت وحطيت حولها معجون أسنان عشان يختفي النمل وفعلا اليوم الثاني مالقيت لهم أثر ولله الحمد أمسسسسسسسسسسسسس جالسه أكنس بيتي ووصلت للمدخل الرئيسي لشقتي وأشوف أمم من النممممممممل خارج من مجلسي وبيطلع لبرى الشقه ولما دخلت أستقصي الأمر لقيييييييييييييييت ذر (النمل الصغيرررر) بأعدااااااااااااد هاااااااااااااائله ومخيييييييييييفه خلف الباب اللي جنني أن هذاك المكان مهجووووووووووور يعني لاحوله قطع أكل ولا غيره والمشكككككككككله أن مافيه ولانمله واحده شفتها في أي من الغرف اللي استخدمها أو في المطبخ يعني هي كافيه شرها مني بس تطلع برى الشقه وترجع لمكانها لكن وجودها مخيييييييييف ورشيت حولها ملح وخل لكن زااااااااادت اعدادها وقمت وقلت لها (أستحلفك بالله أن تخرجي من بيتي وإلا قتلتك ) لما رجع زوجي من العمل وشافها :eek: أنفجع وقام وأخذ بف بااااف ورشها كلها الزبده وش سبب ظهور النمل في المجلس؟؟؟؟؟؟وعدم وجودها في باقي الغرف ؟؟؟؟ والسؤال الثاني هل علينا إثم لأننا قتلناها درءا للمفسده؟؟؟؟ :( أتمنى تفيديوني يالغاليات ووش أسوي عشان ماتطلع لي مره ثانيه؟؟ ا
السلام عليكم ياغالياااااااااااات راح أحكي لكم وش صار معاي الأسبوع الي فات واللي صار لي...
الله اعلم

الحال من بعضه
جوجه الاولى
جوجه الاولى
السلام عليكم اخواتي العزيزات من فيكن تعرف طريقة للتخلص من النمل في المنزل؟ من يومين وجدت نمل في المطبخ عندي وتبين انه يأتي من خارج المنزل، انا اعيش في شقة طابق ارضي، ووجدت انه يدخل من تحت باب الشقة بعد ان فتح فتحة في الجدار الخارجي للعمارة من الحديقة ، علما انني متزوجة من فترة بسيطة وليس لدي خبرة في التعامل مع هذه الأمور.. الرجاء المساعدة بصراحة الموضوع مزعج جدا :( وانا واثقة انه بإذن الله راح ألاقي الحل عندكم وشكرا
السلام عليكم اخواتي العزيزات من فيكن تعرف طريقة للتخلص من النمل في المنزل؟ من يومين وجدت نمل...
ابشرى خيار
أم العسولين
أم العسولين
أهلين
حبيت اوضح تجربتي مع الصراصير ((((((((( اكره الصراصير)))))))))))
بالنسبة لي اكافح الصراصير باأني اضع الكلوركس في البالوعات بكمية كبيرة مرة كل اسبوعين تقريبا.
سمن و عسل
سمن و عسل
أهلين حبيت اوضح تجربتي مع الصراصير ((((((((( اكره الصراصير))))))))))) بالنسبة لي اكافح الصراصير باأني اضع الكلوركس في البالوعات بكمية كبيرة مرة كل اسبوعين تقريبا.
أهلين حبيت اوضح تجربتي مع الصراصير ((((((((( اكره الصراصير))))))))))) بالنسبة لي اكافح...
جزاك الله خير
اختي على ذكر تجربتك
قلب زوووجي
قلب زوووجي
بارررررررررررك الله فيكك اشكرك ع هالموضوع

انا اذااااااااااني النمل اذييه ماخلاااااااااني اتهنى بشي حتى اكلي يحاشروني فيه كشششششششش الله يقطعهم من بيتي

ثااااااااااانكيوووووووووو