في99

في99 @fy99

محررة فضية

بنات السعوديه الخبيرات بالبحرين خصوصا الشرقويات

ساعدوني

السلام بنات وين تصورون للجواز فى الخبر ابغى مكان امين وثقه :26: بنات بروح للبحرين تستاهل الروحه كان المخطط الكويت بس:arb: ذابحه العجز ويقول البحرين اقرب ابغى احسن اما كن ومافيها منكرات:( وفندق نظيف واسعاره معقوله :26: ايه ابغى اشترى كات كات الاول ابو قصدير وين القاه:22: وارحب بالردود السنعه :42: ترى ماعندى وقت
28
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

totee
totee
حبيبتي بالنسبه للصور اي استديو كبير ومعروف ثقه ان شاءالله .. وخذي النيقاتيف اذا خايفه من عندهم ..
وبالنسبه للسكن بالبحرين انصحك بفندق ميركيور جراند مره حلو وجنب مجمع السيف الي هو احلى مجمع بالبحرين و تمشين على رجليك .. وفيه عندك برضو ايليت حلو واجنحة السيف حلوه ..
وبالنسبه للكويت ماقد زرتها وماقدر افيدك والله ....
وبالنسبهه للاماكن ان شاءالله بنات البحرين يفيدونك .. بس احس البحرين مافيها شي غير الاسواق والسينما وكورنيش عادي جدا كورنيشنا بالخبر احلى .. وعندهم جزيرة حوار ..
pitty shop
pitty shop
في البحرين عندك الدانه نوفتيل فندق حلو مرررره
بالنسبه للبحرين مافيها الا مجمعات
هي الحلوه عندك السيف والدانه ومجمع البحرين
في99
في99
الله يجزاكم خير يا بنات ايه ادرى ما فيها زود بس ما حصل غيرها و الروحه كلها علشان عيالى يقالهم سا فرو مثل الناس خخخخخخخخ كلها حذفه حصى وتقول سفر تلعب على عيا لها
vanilla babe
vanilla babe
على انها ماتختلف عن جده غير في السينما لكن للبلد واهل البلد معزه خاصه بقلبي لازم اروح 3 ايام انبسط وارجع توسع صدري مرررررره ذي البلد

يارب يحفظ اهلها :)
looloo30
looloo30
ما اعرف بس حبيت اشوف الموضوع

وماابي اطلع بدون ما ارد باي شي