111بسمه111
111بسمه111
اضيف إلى كلام الأخوات ..

روحي لشيخ يمكن تكون عين .. ترى العين تعمل عمل السحر .. لا تستهينيبن بهذا الشي..

ارقي نفسك يآيات السحر والعين .. قولي أذكار دخول المنزل والخروج منه وأذكار الصباح والمساء .. وغيرها من الأذكر.. استغفري .. تصدقي .. تقربي من الله.. أدعي ربك..

الله يفرج كربك ويزيل همك .. ويسخر لك زوجك.. عاجلا غير أجل..
عزوزة
عزوزة
اختي الله يكون بعونك أنت بتحبيه ومو قادرة تستغني عنه لكن لا تشعريه بهذا الحب وإنك مو قادرة تستغني عنه بالعكس خليه يحس انك ممكن تستغني عنه يعني لا تعصبي ولا تثيري الجدال خلي عندك برود بالأعصاب وتطنييييييييييييش لآخر الدرجات وأشغلي نفسك بأشياء تخليه يحس انك مشغوله عنه ومو هامك أي شيء قومي بكل واجباتك على أكمل وجه وتشيكي واعملي كل شيء لنفسك يعني خليه يحس انه اهتمامك بنفسك عشانك انت مو عشانه عيشي حياتك وكأنه غير موجود إطلاقاً شو بدي اقول لك كمان يعني مثلاً اعملي فنجان قهوة واجلسي اشربيه لوحدك امسكي كتاب مجلة صحيفة أي شيء واجلس اقرأي حسسيه انك مو مهتمة أبداً لهجره الفراش ولا مهتمة لتطنيشه مشاعرك واقلبي الموضوع عليه خليه هو يصير يدور ليش انت مطنشيته ويدور على حل. الله يسخركم لبعض ويحنن قلوبكم على بعض يا رب
اختي الله يكون بعونك أنت بتحبيه ومو قادرة تستغني عنه لكن لا تشعريه بهذا الحب وإنك مو قادرة...
انا مع كلام الأخت 100%
أم ساره و سيرين
هلا حبيبتي انا مع همسة رقيقة في كل اللي قالته
ويمكن حبيبتي من كثر ما زوجك يحبك يبي يطفشك حتى تطلبي الطلاق لانه ما يقدر يوديك بنفسه
يعني يبيك تتزوجي من بعده وتجيبي اولاد
فهمتى علي
شوفي حبيبتي اذا انت مستعده تتنازلي عن الامومة فهمي زوجك هذا الشي وانه اهم شخص بحياتك
وانك تغلينة وتحبينه وانك مستعده تعيشي معه طول عمرك بس لازم يصارحك باللي في قلبه حتى ترتاحوا انتو الاثنين
وانا اعرف لك قصة اثنيين قريبين مني مرة وحده متزوجه وبعد زواجها بفترة بسيطة حملت على طول
ومن حملت ما عاد زوجها يجيها لحد ما صار عمر ولدهم9 سنين تخيلي والحرمة ساكتة وصابرة
والرجال يحترق من جوا طبعا صار اللي فيهم عين وطلقها ورجعها قبل ما تخلص العدة واعلنوا للناس انهم تطلقوا وبعد ما رجعها ماشالله حملت على طول ورجعت العلاقة بينهم مثل اول
ويارب يفرج همك حبيبتي وييسر امرك واكثري من الاستغفار
ااانور ااالدنياااا
انصحك اول شي استعيني بالله وصلى اخر الليل ركعتين وادعي ربك يفرجها

واقرئي سورة البقرة في الليل واستغفري وداومي عليهم وان شاء الله تشوفين الفرج

وانا مع همسة رقيقه وام جود ماراح تندمي

والله يصلح لك حالكويسخرلك زوجك اللهم امين
ام الجسور
ام الجسور
الصراحة الاخت همسه رقيقه كفت ووفت وانا معاها بكل كلمة الرجل بطبعه مايحب احد ينقص في اي شي فيه فمابالك بشي هذا وانتى تستغلياي مشكله عشان تحسسيه بضعفه وهذا هو سبب نفوره وهجره لك
ان كنتى فعلا تحبيه اول شي لازم تصبري وتحسسيه ان الحياة معاه اهم من انك تكوني ام والدعاء دايم ادعي الحب يبان بالمواقف يااختى العزيزه اوقفي جنبه وهوني عليه مصيبته موفي كل موقف يصير بينكم تعيريه

هذا ان كان فعلا كما ذكرتي ان انسان طيب وكريم وابن ناس اما اذا كان غير كذا فهو مايستاهل انك اضحى بسعادتك وامومتك معاه