مستثمر عملات
مستثمر عملات
واذا اردت ان ادير حسابي بنفسي هل يلزمني تعلم التحليل الفني ؟؟؟؟؟؟؟ هل من طريقة اخرى لـ كي اديره بنفسي
واذا اردت ان ادير حسابي بنفسي هل يلزمني تعلم التحليل الفني ؟؟؟؟؟؟؟ هل من طريقة اخرى لـ كي...
هلا بيك

اكيد تشتغلين بحسابك على كيفك , بس كيف تتاجرين وانتي ماتعرفين التحليل الفني كيف تستطعين تشترين وتبعين في العملات وانتي ماتعرفين التحليل الفني .... اذا فتحتي حساب حقيقي وحطيتي فلوس فيه وانتي ماتعرفين للتحليل الفني كيف تطلعين ارباح !!

الطريقه الوحيده هي انك تاخذين توصيات
( حتى لو بتاخذين توصيات يجب عليك ان يكون عندك خلفيه عن الشغل ويكون سبق لك واشتغلتي على حساب ديمو , لااحد يستطيع ان يأخذ توصيات وهو لايفهم شي في الفوركس ولا في برنامج التداول او حتى جرب نفسيته في التجاره )

اعرف اشخاص قالو مانبي نتعلم بس ابي افتح حساب واحط افلوس وامشي على التوصيات .. ولم تنجح فكرتهم ... التوصيات في الفوركس مفيده 80 % للي عندهم معرفه في التحليل الفني والتوصيه للتأكيد فقط
التوصيات مفيده للي مايفهم في تجارة الفوركس 30 % فقط
اسباب الخساره في سوق العملات هو الجهل او الطمع او التوصيات ..
الجهل سبب الخساره وبعضهم يفتح حساب حقيقي وحط فيه فلوس واشترك في توصيات وهو حتى مايعرف رموز التوصيه او كيف ينفذ الاوامر او حتى يسوي دبل عقود من الطمع او الجهل وخسر حسابه.

موفقه
littlebride23
littlebride23
طيب اخ مستثمر انا التجارة هذي داخلة في مزاجي من زمان بس مافضيت اتعمق في دراستها
انت الان تتكلم بشكل عام عن هذي التجارة ابغى اعرف التفاصيل يعني وظيفة كل مسمى
مثلا عندك
زوج معين ابغى ابيع واشتري
في يا اخي صف لل bid وفي صف لل ask انا اعرف المسمى بس المشكلة اني متلخبطة وياليت توضح لي لما ابغى اعرف سعر الزوج مثلا USD/ CHF طبعا الbid تبع الUSD صح ,و ask تبع CHF صح
------------------
لما مثلا ابغى ابيع الدولار اضغط على زر يجيني Market order - buy entry - stop limit - sell entry - stop limit
ايش معنى كل واحد
الاول مو تشتري او تبيع على حسب سعر السوق صح كذا طيب كيف اعرف سعر السوق
الثاني buy entry اعتقد اني اضع قيمة كيف طريقة وضع القيمة يعني اشرح لي وظيفته
الثالث stop limit اعتقد اني اضع حد معين عشان ما اخسر صح طيب كيف.
وفي اسئلة ثانية طويلة عريضة لاني دخلت على كذا موقع وما لقيت اللي ابغاه
وياليت ترسلي مواقع المنتديات الممتازة في شرح هذي التجارة

انا نزلت قبل يوم الديمو عشان اختبر نفسي لقيت اني حايسة وانا مااحب كذا ابغى انظم افكاري عشان اعرف اطبق ياليت تشرح لي باقي التفاصيل على الخاص
تحياتي
-
مستثمر عملات
مستثمر عملات
طيب اخ مستثمر انا التجارة هذي داخلة في مزاجي من زمان بس مافضيت اتعمق في دراستها انت الان تتكلم بشكل عام عن هذي التجارة ابغى اعرف التفاصيل يعني وظيفة كل مسمى مثلا عندك زوج معين ابغى ابيع واشتري في يا اخي صف لل bid وفي صف لل ask انا اعرف المسمى بس المشكلة اني متلخبطة وياليت توضح لي لما ابغى اعرف سعر الزوج مثلا USD/ CHF طبعا الbid تبع الUSD صح ,و ask تبع CHF صح ------------------ لما مثلا ابغى ابيع الدولار اضغط على زر يجيني Market order - buy entry - stop limit - sell entry - stop limit ايش معنى كل واحد الاول مو تشتري او تبيع على حسب سعر السوق صح كذا طيب كيف اعرف سعر السوق الثاني buy entry اعتقد اني اضع قيمة كيف طريقة وضع القيمة يعني اشرح لي وظيفته الثالث stop limit اعتقد اني اضع حد معين عشان ما اخسر صح طيب كيف. وفي اسئلة ثانية طويلة عريضة لاني دخلت على كذا موقع وما لقيت اللي ابغاه وياليت ترسلي مواقع المنتديات الممتازة في شرح هذي التجارة انا نزلت قبل يوم الديمو عشان اختبر نفسي لقيت اني حايسة وانا مااحب كذا ابغى انظم افكاري عشان اعرف اطبق ياليت تشرح لي باقي التفاصيل على الخاص تحياتي -
طيب اخ مستثمر انا التجارة هذي داخلة في مزاجي من زمان بس مافضيت اتعمق في دراستها انت الان تتكلم...
هلا بيك أختي

Bid : هو العرض , تجدينها فوق العمله وتحتها Sell
Ask : هو الطلب , تجدينها فوق العمله وتحتها Buy

مربع BUY .. يتم الضغط عليه عندما يتم الرغبه في شراء هذا الزوج .
مربع SELL ... يتم الضغط عليه عندما يتم الرغبه في بيع هذا الزوج .

نقصد بشراء هذا الزوج , اي شراء اول عمله مقابل الأخرى .
ففي حالة زوج اليورو مقابل الدولار..EUR/USD
يتم الضغط على زر الباي عندما نريد شراء اليورو مقابل الدولار. فنتوقع ان هذا الزوج في صعود.

ونقصد ببيع هذا الزوج , اي بيع اول عمله , وشراء الأخرى.
ففي حالة اليورو مقابل الدولار .. EUR/USD
يتم الضغط على زر السل عندما نريد شراء الدولار مقابل اليورو. فنتوقع لهذا الزوج النزول .

بعد الضغط على اي من زر الباي أو السل , سيظهر مستطيل لتحديد معلومات هذه الصفقة اللتي تريد القيام بها..
Ammount K
تعني كمية العقود اللتي تنوي شرائها؟

STOP .. تعني وقف الخسارة . بحيث تضع السعر اللذي ترغب ان يتم أغلاق صفقتك عنده عندما ينزل السعر في غير صالحك.

LIMIT .. تعني الهدف .. بحيث تضع السعر اللذي ترغب أن يتم أغلاق صفقتك بربح عندما يرتفع السعر في صالحك.

Open position
هو مستطيل سيظهر لك اسفل شاشة التداول بعد ان تتم العمليه. وسيكون فيه جميع تفاصيل الصفقه من ربح وخسارة وسعر الدخول ورقم الصفقه وغيره.
اذا أخترت Close Position فهذا يعني انك ستغلق الصفقه بربحها او بخسارتها.
وسيظهر لك مستطيل اخر في الأسفل اسمه Closed Positions سيظهر تفاصيل العمليات اللتي قمت بأغلاقها هذا اليوم.

( كل شركه ولها طريقه في برنامجها للتداول , ولكن افضل برنامج تعاملت معه هو برنامج شركة اف اكس سليوشنز سهل وتوجد به خاصيه مميزه وهو تستطيع تحول البرنامج الى عربي )

موفقه
الزهره المستحيه
الله يجزاك الجنة يا رب
ومشكور عالتوضيح ..... طـيب ماذا تعني النقطه في الربح يعني مثلا انا عالديمو ادخل براس مال 5000 وبعد عمليه البيع والشراء ربحت واصبحت مثلا 5037 نقطه ......... السؤال ماذا تعني النقطه هل هي ريال ام دولار ام ماذا ؟؟؟؟؟؟
مستثمر عملات
مستثمر عملات
الله يجزاك الجنة يا رب ومشكور عالتوضيح ..... طـيب ماذا تعني النقطه في الربح يعني مثلا انا عالديمو ادخل براس مال 5000 وبعد عمليه البيع والشراء ربحت واصبحت مثلا 5037 نقطه ......... السؤال ماذا تعني النقطه هل هي ريال ام دولار ام ماذا ؟؟؟؟؟؟
الله يجزاك الجنة يا رب ومشكور عالتوضيح ..... طـيب ماذا تعني النقطه في الربح يعني مثلا انا...
هلا بيك أختي
حساب الديمو عباره عن حساب تجريبي , تمنحه جميع مواقع الشركات للتدريب والتجربه , وهذا الحساب يكون فيه مبلغ وهمي ربما يكون خمسين الف او عشرة الآلف او خمسة الآلف ...

تعامل تجارة العملات الفوركس يكون بالدولار..

قيمة النقطه تستطعين التحكم فيها من برنامج التداول , على حسب راس مالك والرافعه الماليه المارجن.

لو ربحتي 5037 نقطه , وقيمة النقطه 10 دولار اضربي نقاط الربح في عشرة ويطلع الناتج بالدولار واذا تبين تعرفينه بالريال اضربي ناتج الربح في 3.75 , تساوي بالريال 1888875 ريال

موفقه