عطروزهر
عطروزهر
ياحبي لك ياصرقووووووووعه .....

عندي شغاله الحمد لله .......

وماخذه كل الشغل عني الحمد لله ..

بس الطبخ لا ياقلبي انا اللي اقوم فيه ...

ومشكوره على هالدعاوي الحلوة الله يتقبلها ياااااااااااارب
ع س ل السعودية
ياحبي لك ياصرقووووووووعه ..... عندي شغاله الحمد لله ....... وماخذه كل الشغل عني الحمد لله .. بس الطبخ لا ياقلبي انا اللي اقوم فيه ... ومشكوره على هالدعاوي الحلوة الله يتقبلها ياااااااااااارب
ياحبي لك ياصرقووووووووعه ..... عندي شغاله الحمد لله ....... وماخذه كل الشغل عني الحمد...
موضوع حلو وبوقته

بالنسبه علي أعمل السمبوسه دجاج وسمبوسه لحم وسبرنق رول وأصابع الجبن وبسسسس الباقي فرش
بس السنه ذي انشاله ناويه اسوي حاجات أكثر يعني حتى المعجنات بفرزنها عشان العزايم المفاجئه:angry:
بتابع معك الموضوع ومنكم نستفيد..
ملاذ1234
ملاذ1234
الف الف شكر اخت مصرقعه هانم على هذه العجينه شكلها تجنن راح اجربها ان شاء الله
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
ياحبي لك ياصرقووووووووعه ..... عندي شغاله الحمد لله ....... وماخذه كل الشغل عني الحمد لله .. بس الطبخ لا ياقلبي انا اللي اقوم فيه ... ومشكوره على هالدعاوي الحلوة الله يتقبلها ياااااااااااارب
ياحبي لك ياصرقووووووووعه ..... عندي شغاله الحمد لله ....... وماخذه كل الشغل عني الحمد...
الحمدلله لك يارب والله اني شلت همك :)
لاني ارحم الحوامل مره وبالذات الشهور الاخيره ثقل وحر وملل :( الله يهون ولادته ويصلحه
وانت ياقلبي والله ما قصرتي عني وعن البنات عطيتنا وساعدتينا الله يسعدك دنيا وآخره :42:
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
موضوع حلو وبوقته بالنسبه علي أعمل السمبوسه دجاج وسمبوسه لحم وسبرنق رول وأصابع الجبن وبسسسس الباقي فرش بس السنه ذي انشاله ناويه اسوي حاجات أكثر يعني حتى المعجنات بفرزنها عشان العزايم المفاجئه:angry: بتابع معك الموضوع ومنكم نستفيد..
موضوع حلو وبوقته بالنسبه علي أعمل السمبوسه دجاج وسمبوسه لحم وسبرنق رول وأصابع الجبن وبسسسس...
وجودكم والله فيه هو الحلاوة بذاتها :)
مشكوره ياقلبي على الاصناف الحلوه وايضا حفظتها عندي ,, وتو ما يزين الموضوع بمتابعتكم :)
والله يسعدك ويوفقك دنيا وآخره