شامبو هيربل
شامبو هيربل
الله يعوضك ويعوضني شوفي حطي ببالك انه عملية الانابيب ممكن تنجح وممكن تفشل اذا وقف الدم مارسي حياتك انا جربتها مرتين مره الاولى فشلت والمره الثانيه الحمد الله نجحت بس ماتم حملي شهرين شوفي هاذا كلام الدكتور لي يقول اهم شي انك كسرتي حاجز الحمل وحملتي ولكذا تقدرين تحملين بس غريبه انه نزل يمكن ماعطوك مثبت او انك مااستمريتي على المثبتات بطريقه صحيحه وفي أوقاتها ثاني شي لازم تأخذين الجو سبرين وحمض الفوليك مع مثبتات وقت الحمل خاصه الشهور الاولى انا بعد الإجهاض استمريت على حمض الفوليك مع الجلوكوفاج عشان التكيس
ميموي
ميموي
الله يعوضك ويعوضني شوفي حطي ببالك انه عملية الانابيب ممكن تنجح وممكن تفشل اذا وقف الدم مارسي حياتك انا جربتها مرتين مره الاولى فشلت والمره الثانيه الحمد الله نجحت بس ماتم حملي شهرين شوفي هاذا كلام الدكتور لي يقول اهم شي انك كسرتي حاجز الحمل وحملتي ولكذا تقدرين تحملين بس غريبه انه نزل يمكن ماعطوك مثبت او انك مااستمريتي على المثبتات بطريقه صحيحه وفي أوقاتها ثاني شي لازم تأخذين الجو سبرين وحمض الفوليك مع مثبتات وقت الحمل خاصه الشهور الاولى انا بعد الإجهاض استمريت على حمض الفوليك مع الجلوكوفاج عشان التكيس
الله يعوضك ويعوضني شوفي حطي ببالك انه عملية الانابيب ممكن تنجح وممكن تفشل اذا وقف الدم مارسي...
ي قلبي اخذه اسبرين وحمض الفليك وكنت مستمره ع المثبتات في نفس الوقت بس ربي مارد بس كنت المثبت احده ساعه كامله بعدين اقوم وروح الحمام الله يكرمك. ان شاءالله ابي استمر ع حبوب هرمون الحليب وحمض الفوليك

ابي استلكم انا معي الم في اسفل بطني والم مع ظهر مرره اذا استغلت او وقفت كثير يزيد مدري هذا طبيعي او لا
:أماني:
:أماني:
ميمو حراره البول مالها علاقه بالتسقيط حتى لو معك التهاب عادي ينصرف لك مضاد.
المره الجايه قبل العمليه حللي بول احتياط علشان لو معك التهاب تاخذي ادويه قبل العمليه. كذا انا اعمل.
الله يوفقك
صدفة عمر
صدفة عمر
  • الحمدلله انك حملتي واحتمال باْذن الله تحملي طبيعي اذا زوجك سليم
  • وما شاء الله جنين واحد وثبت معاك يعني انت كل شيء سليم بس امر الله يمكن فيه تشوهات أكيد خير من الله

بالنسبة للتسقيط في اقل من ثلاثة شهور يعتبر الدم طاهر وتصلي كمان وبمجرد يوقف الدم
تمارسي حياتك طبيعي
بالنسبة لألم الظهر والبطن طبيعي انت دوبك مسقطة ارتاحي وشغل البيت حبة حبة لا تجهدي نفسك
وجربي لصقة الظهر الحارة ( بالفلفل) باْذن الله تريحك
ميموي
ميموي
الحمدلله انك حملتي واحتمال باْذن الله تحملي طبيعي اذا زوجك سليم وما شاء الله جنين واحد وثبت معاك يعني انت كل شيء سليم بس امر الله يمكن فيه تشوهات أكيد خير من الله بالنسبة للتسقيط في اقل من ثلاثة شهور يعتبر الدم طاهر وتصلي كمان وبمجرد يوقف الدم تمارسي حياتك طبيعي بالنسبة لألم الظهر والبطن طبيعي انت دوبك مسقطة ارتاحي وشغل البيت حبة حبة لا تجهدي نفسك وجربي لصقة الظهر الحارة ( بالفلفل) باْذن الله تريحك
الحمدلله انك حملتي واحتمال باْذن الله تحملي طبيعي اذا زوجك سليم وما شاء الله جنين واحد وثبت...
الحمدلله ع كل حال ربي يعوضني ويعوضكم ي رب
ان شاءالله ابي اسوي تحليل