سديم جدة

سديم جدة @sdym_gd

عضوة نشيطة

الي تعرف لخبزالدخن تتفضل هنا

اطباق عالم حواء

مرحبا صبايا
اتمنى اي وحدة فيكم تعرف تفيدني
انا عندي كمية من الدخن والبر ومدري ايش اسوي فيها ودي تعطوني طريقة لدخن اخبزة ويكون زي الكيك منفوش وطري لاني شفت الخبزة هاذي عندوحدة من زمان بس افتكر تقول انها سوتة في الفرن ومااعرف اشلون اتمنى الي تعرف تقولي الطريقة والكمية
5
652

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غصن السلام
غصن السلام
ممكن تسوين بحث من المنتدى تكتبين كيكة دخن أو خبزه جنوبيه وبتلقين وصفات كثيره اتمنى اني اكون افدتك لاني اسوي كذا أحيانا والله يوفقك
القائدة
القائدة
كأس دخن + كأس دقيق بر + ملعقة بكنج بودر + ربع كاس زيت + نصف كاس سكر ناعم + 3ملاعق حليب بودرة تخلط مع بعض ويضاف عليها ماء حتى تصبح مثل خليط الكيك وتكون صينبة صغيرة وتخبز في الفرن بالهناء والعافية وخبريني بالنتائج
سديم جدة
سديم جدة
كأس دخن + كأس دقيق بر + ملعقة بكنج بودر + ربع كاس زيت + نصف كاس سكر ناعم + 3ملاعق حليب بودرة تخلط مع بعض ويضاف عليها ماء حتى تصبح مثل خليط الكيك وتكون صينبة صغيرة وتخبز في الفرن بالهناء والعافية وخبريني بالنتائج
كأس دخن + كأس دقيق بر + ملعقة بكنج بودر + ربع كاس زيت + نصف كاس سكر ناعم + 3ملاعق حليب بودرة تخلط...
مشكورة ياعسل ماقصرتي ******** بجربها واخبرك في اقرب فرصة
سديم جدة
سديم جدة
ممكن تسوين بحث من المنتدى تكتبين كيكة دخن أو خبزه جنوبيه وبتلقين وصفات كثيره اتمنى اني اكون افدتك لاني اسوي كذا أحيانا والله يوفقك
ممكن تسوين بحث من المنتدى تكتبين كيكة دخن أو خبزه جنوبيه وبتلقين وصفات كثيره اتمنى اني اكون...
مشكورة ياقلبي ماقصرتي
وناسهa
وناسهa
اختي انا اعمل الدخن بالطريقه التاليه

ضعي دقيق دخن وحبة بيض ومقدار اربع ملاعق حليب بودره وذرة ملح وسويه مثل البانكيك لذيذ جدا طبعا بدون خميره وسريع الدقيق نفس مقدار المويه