لك اجر وراح ادعي لك

الأسرة والمجتمع

السلام علييــكم ورحمة الله وبركآته..

إشتقت لكم كثير يآ حوآئيآت أخبآركم؟!

بحكي لكم قصتي ..وأتمنى الرد من تجآربكم ونصآئحكم لاتحرموني منهآ..

أنآ متزوجه وعمري 21 المشكله انـي مو عآرفه كيف هي الحيآه الزوجيه ولا أيش المسؤليآت؟
اوحتى طريقة تعآملي مع زوجي ولا أي شيء
احياناً احس انـي تآفهه وأحيآنآً احس انـي فآهمه الحياه..

ابغى اعرف كيف اتعامل مع زوجي والزواج عموما
مدري ليش اشعر انـي محطمه ؟
زوجي دايماً يقول لي انتي صغيره وعقلك صغير

مع انـي ورب البيت كنت قبل الزواج الكل يقول عني ان عقلي اكبر من عمري وكنت انسآنه واثقه من نفسي
لكن من بعد الزواج تغيرت صرت محطمه كل حاجه اسويها ابغى رضاه فيها لكن مع ذلك يقول انتي ماقدمتي لي شيء

من بعد الزواج اكتشفت وللأمانه عندي عيوب وحابه اتخلص منها ويمكن هي سبب مشاكلي مع زوجي لكن ساعدوني ابغى امهات ومربيات اجيال يردون علي انا بحاجه لكم لأنـي يتيمة الوالدين ومو لاقيه احد يوجهني بضمير
عيوبي :
عصبيه عنيده لا مباليه بارده بمشاعري كسوله وعندي التسويف بكل شيء

اعرف ان الزوج يبغى زوجه ماهره بالطبخ وماهره بالتأنق والتكشخ عنده لكن انا فاشله بهذا الشي
تكفون اعتبروني بنت من بناتكم وطايحه في هالمشكله ردوا علي ورب البيت تعبانه ابغى حياة مثل ما أسمع واشوف من حياة اللي حولنا
وجزاكم الله خير
11
860

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

raneem4
raneem4
اول شي قسمي أشغالك واولوياتك ... عشان يسهل عليك ويترتب كل شي ...

قسمي يومك وسوي لك جدول من تنظيف وغسيل وطبخ وكل شي ... قبل يجي من الدوام خوذي لك شور ..

افتحي النت واقري شوفي اهتماماته هو وشي .. يعني اخبار .. رياضه ..؟؟ اقري عنها بشكل عام عشان لو جلس يسولف تكونين معه في الموضوع .

اذا على الطبخ النت اللحين مليييييييييان من كل شي ... كل الطبخات موجوده بالصور والخطوات,, ماعليك الا تفتحين وتطبقين..

واللبس بعد مايبي له ,,, نوعي من قمصان لبجامات لجنزات لتنانير,,

أهم شي اهتمي بنظافتك ونظافه بيتك.. ريحه بيتك خلي الفواحه دايما شغاله خصوصا بعد الطبخ ونوعي بالروايح ..(( زهور الريف وسنتر بوينت بودي شوب ))
كااكاو
كااكاو
كل ماشفتي شيء من زوجك يغلط وكذا تغاضي عنه وخليك بنفس الوقت صبوره

واستعملي الصمت اثناء غضبك تمالكي نفسك وخليك واثقه من نفسك ولاتخلي الافكار السيئه تحطمك

اشغلي فراغك باي شيئ من ذكر وطبخ وتنظيف ابتعدي عن العناد وصدقيني الحياه الزوجيه مع مرور الوقت راح تعلمك والشيئ ماراح يدوم

على حاله الله يسخر زوجك لك ويسخرك له يارب ..الدنيا والحياه الزوجيه يبيلها صبر واحتساب الاجر من عند الله
حلم 2011
حلم 2011
انا مع الاخوات ماقصروا نصائحهم حلوه وفي نفس الوقت حاولي تكونين واثقه من نفسك مومعقوله كلك عيوب اكيد فيك اشياء حلوووه بس انتي مو شايفتها وياااارب يوفقك في حياتك ويسخر لك زوجك
شكولاته جامده
ياقمر كل شي متوفر بالنت عندك عالم حواء
ادخلي التجارب والحلول المنزليه وقسم التنظيف
والبشره والاناقه والطبخ روووووووعه بعالم حواء
والله يسعدك ويحميك من كل شر
واي استفسار انا حاضره راسليني على الخاص
اميره الـــورد
رررفع لعيوووووووونك