dolai

dolai @dolai

محررة ذهبية

اعذارالمدرسه ايامنا

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمت الله ....كيف حالكم يااغلى اخوات ....كان ياماكان كنازمان لمانبغى نغيب من المدرسه كنا نفكرقبلها بيوم ونضع خطه محكمه لنغيب يوم لوحتى فى السنه انا عن نفس كنت لما افكراغيب اقدم اول شى عذر للوالده اقولها ياامى انا تعبانه وكلام الين ترضى اما الوالد كنت اخاف مااقوله لانى لوقلت تعبانه راح يودينى المستشفى لكن كنت اتخبى الين يروحون الناس المدرسه وبعد مااتأكد ان مافى احدراح يروحبى المدرس اظهرلكن بطريقه دوبلماسيه .....اخس ذكاءخارق كنت اروح طريق المطبخ واشتغل علشان الوالدلمايشوفنى مايسالنى ليش غايبه قال ايش اساعد الوالده وتجى امى وتقول للوالد انها تعبانه وكذا الين يرضخ للامر الواقع وعادجاك ياكرف الين اقول بس مو على اساس انى جلست اساعد الوالده ...عاديجى اليوم الثانى لما اروح المدرسه واكتب هذاك العذر وطبعا تزوير التوقيع لزوم الهرب من عقاب المديره واجى المدرسه ويطلعون الغايبات وتكون المديره:angry2:ونعطيها العذر وتاخذه بس على اساس عذر فى الملف لكن لانجاة من العقاب نوقف الين ال*** الثالثه بس كانت المدرسه وايامها حلوه حتى اذكر كنا فى الاجازه اذا مضى اسبوع من بدايتها نشتاق لها موزى الحين كل يوم اجازه ومايشبعون فيها انتم ايش كنتم تسوون وكيف كانت اعذاركم حكو روسكم وتذكرو واتحفونا بما لديكم :26:
47
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*alnori*
*alnori*
موضوع روعه
الله على ذيك الايام

كنت لما اغيب اخااااف اواجه ابوي مع كذا راكبه راسي هههههههههه
كنت اترجى اختي تقول لابوي عشان مايهاوشني
والمضحك بعد ساعه خلاص راحوا للمدارس اقعد اسرح وامرح فالبيت
واذا سمعت صوت ابوي اركض للغرفه
هههههه مشقيه نفسي
omalbanin2012
omalbanin2012
للرفع
بنت المطر***
بنت المطر***
يالله ايام حلوه
بوح الإحساس
بوح الإحساس
يازينها من اياااااام
**عاشقة الحياة**
يوه ايام حلوه

احنا مستحييييييييييل احد يغيب ممنوووووع ماعندنا دلع ههههه

مره والله رحت المدرسه وانا جتني الحصبه تخيلو جسمي كله حبوووووووووووب حمرا وسخونه عااااليه ما اشوف شي

هذا سنه سادس

كان عندي اختبار والله مدري كيف حليت ماكنت اشوف الورقه والمعلمه الله يسعدها كانت تحاول معاي اني احل وانا مرييييضه

وكم مره اروح المدرسه وانا مريضه وعادي هههههههه

ماعندنا غياب

زمان اول غييير الحين اي احد يغيب الاهل ماصارو يسئلو

اصلا يوم الربوع نص المدرسه غااااااااااايبه

وين ايامنا حتى ايام المطر الغزييييييييييير نداوم والله مره رجعت بيتنا مشي تخيلو

ابوي حطني في المدرسه الصباح وراح وجت الساعه 9 قالو لنا روحو والمدرسه غرقت موووووووووووويه والكل روح

طبعا بيتنا بعيد بس مو مره

بس لوحده بعمري في الابتدائي صعب واروح البيت شايله شنطتي خمسه كيلو فوق ظهري وسط المطر ورجعت البيت امي انصدمت يوم شافتني هههههههههههههه

بس الحمدلله وقتها حصلت صحبتي بيتها جنب بيتي وروحنا سوا

بس بصراحه احلى ايام حياتي

اما الحين بس يسمعو انه ممكن ممكن تمطر كل المدارس تقفل هههههههههههههههه