أنا محطمــــــه%واللي تبي تكسب فيني أجر تدخل؟؟؟؟والله ماراح أنساها بالدعاء%

العناية بالبشرة

يابنات أنا جسمي مليـــــــــان آثارحبوب بشكل فظيع وماخليت كريم ولاد كتورخلاص حاسه بعقده نفسيه والله العظيم حتى استخدمت كريمات من وحده مغربيه قالولي عنها بنات المنتدى بس مافادت بشي والله أحس إني يائسه لكن تكفون اللي عندها حل تساعدني وأزيدكم من الشعربيت اني مقدر أشيل بالحلاوه ولا بالموس لأن على طول تلتهب يديني وظهري بناات تكفــــــــــــون طلبتكم شوفوالي حل أحس انه ماراح يتزوجني أحد وهذا جسمي حتى مقدر ألبس كت أحس اني أتفشل..عموما انتم خوات وحبايب وانشاالله بتساعدوني املي في الله ثم فيكم...انتظـــــــــــــركم..الله يرزقكم جنات النعيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم... :( :(
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنسة ملعقة
أنسة ملعقة
منتجات نيوستراتااااا شي عجيب بصراحة
elianora
elianora
سلامتك انا زيك فى ظهرى وايدى حبوب بس انا حاسة انها مع الوقت بتروح وبتسيب اثار انا بستعمل ريتن a هو كويس بيقشر الجلد ويطلع الحبوب اللى تحت الجلد وميخليش ليها اثر جربية
joolz
joolz
حبيبتي لا تجربين اي مقشر او كريم قبل ما تستشيرين دكتور
لان اللي ينفع مع غيرك مو شرط ينفع لك...
و افضل دكتور جلدية هو التركماني في ديرما
و الدكتورة اليدا كمان في ديرما
لا تخربين شكلك بتجربة اي شي (نصيحة لوجه الله)
امووووووره حلوه صغيووره
احلى شوق اختي احذري التقشير بيهيج على طووووووول
انا بقدم لك نصيحه ليه ما تحاولين ترشين عند الترويش اخر شطفه على ظهرك مويه وفيها ملح خشن ذايب وما تغسليه يساعد يعقم ويخفف الالتهاب
وانصح بالسدر تغسلين فيه وووووووانا اباستخدم خلطه فيها سدر وعسل ومدري اش معاهم من وحده اخذتها وبقووووووولكم ان شاء الله النتايج
كيكه اسفنجيه
كيكه اسفنجيه
انا يطلع لي حبوب في وجهي واستعمل الريتن A لكن يبقى اثر الحبه بعد ماتتقشر

ونصحتني وحده استخدم على اثر الحبوب زيت زيتون الخاص بالاكل مع ليمون واول مااحطه في وجهي يحرقني
ويصير مثل الحرق ويتقشر لكن بعد فتره يختفي

هذا من تجربتي مع الاثار ماادري يناسبك او لا
بس الافضل انك تروحي لدكتوره جلديه قبل