برقعي يديد نمر ون!
يعطيك العااافيه خيتووو لكن المشكله ان انا مالي نفس اكل واذا كلت ما اقدر اكل كثيير
يعطيك العااافيه خيتووو لكن المشكله ان انا مالي نفس اكل واذا كلت ما اقدر اكل كثيير
وين مرساي؟ الله ايعافيج يالغلااااا
حبيبتي ليش مالج نفس تاكلين ... هل في اسباب معينه ؟؟
مثلا مااتحبين طبيخ البيت ؟؟ او شو بالضبط ..؟

بخصوص اذا كلتي ماتقدرين تاكلين وايد
هذا يالغالية عشان معدتج صغنطوطه ..
حاولي يوميا اتزيدين ربع مغرفة عن اكلج المعتاد
الين ماتتوسع معدتج ... ولاتشربين ماي مع الاكل
خلي الماي بعد الاكل ....:26:
بنت دبــي
بنت دبــي
تصدقيين ختيي انا لو كلت كل هاا جان جفتيني مرقده في المستشفى معدتييه ماتحمل مادري لييش بس بحاول وامري لله خخخخخ
أم علي2
أم علي2
:26: اخت ريماس اريد الخلطه الي تسمن كيف تصل لي انا في الرياض
برقعي يديد نمر ون!
تصدقيين ختيي انا لو كلت كل هاا جان جفتيني مرقده في المستشفى معدتييه ماتحمل مادري لييش بس بحاول وامري لله خخخخخ
تصدقيين ختيي انا لو كلت كل هاا جان جفتيني مرقده في المستشفى معدتييه ماتحمل مادري لييش بس بحاول...
هههههههههههههههههه ضحكتيني من الخااااااطر هههههههههههههههه
فديتج هاكله مب تلهطينه مره وحده بالتدريج
اذا انتي معوده نفسج تشربين وانتي تاكلين ودري هاي العاده
ومثلا ريوقج المعتاد سندويج واحد
اني كلي سندويج ونص ....اسبوع كامل
بالتدريج .....كل شي مااي مره وحده لازم حبة حبة
:26:
بنت دبــي
بنت دبــي
هههههههههههههههههه ضحكتيني من الخااااااطر هههههههههههههههه فديتج هاكله مب تلهطينه مره وحده بالتدريج اذا انتي معوده نفسج تشربين وانتي تاكلين ودري هاي العاده ومثلا ريوقج المعتاد سندويج واحد اني كلي سندويج ونص ....اسبوع كامل بالتدريج .....كل شي مااي مره وحده لازم حبة حبة :26:
هههههههههههههههههه ضحكتيني من الخااااااطر هههههههههههههههه فديتج هاكله مب تلهطينه مره وحده...
إن شاء الله دوووم يعل الضحكه ماتفارقج .... :26:

ههههههههههههههههههه بس شو اسوي والله تعرفيين مره ... اذكر حتى في رمضان المهم دوووم يحنن عليه البنات على الأكل وأوني أنا إللي ما أكل واايد ..... المهم هذاك اليوم على الفطور كلت باشميل وقيمات وهريس واعتقد عيش وطبعا العصير واللبن امبينهم ....... نشت الحرمه وسارت اتصلي وبعد الصلاه على طوووووول اربع للمطبخ وامزر لي صحن معكرونه بالباشميل :30: الحرمه ماتنعطى وييه :hahaha: :hahaha: ماوحاني يمكن في ثالث لقمه ماتحملت تميييت طايحه في الصاله وفارشه عمريييه هههههههههههههههههه اقولج مارت اشل بعمريييه ههههههههههههههههههههههههههههههههه استغفر الله هذاك اليوم اخرت صلاة التراوييح بسبت المعكرونه ويالله يالله نشيت وعقيت بعمريه على الشبريه وتمييييت إلا طوووول الليل اتويع من الأكل إللي في بطني ورقدت من وقت هذاك اليوم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومافكر اعيدها مره ثانيه خخخخخخخ بس الحييين زدت الجرعاات زياده شرا ماقلتي بالتدرييييج :hahaha: