حرم حمودي2
حرم حمودي2
الله ينحفك من غير شر
الفاتنة المبدعة
اذا ما عندك عزيمه واراده يعني ما تبين تنحفين وتلعبين على نفسك بالكلام
كونك تبين وبشده انك تنحفين هذي هي الاراده واللي تبي تنحف مو تقول بكرا ببدأ بالعكس ليه تنتظر بكرا تبدأ من هذي اللحظه . اذا السير مايشتغل امشي في الحوش ولا الممشى ولا في مكانك ولا ارقصي رقص متواصل لمدة نصف ساعة بحيث ان كل اجزاء جسمك تتحرك مو رقص غنج وحفلات. كل حركه فيها بركه
خليك شديده وصادقه مع نفسك وان شاء الله بتحققين كل اللي تتمنينه
الدفآإ نوفآإ
الدفآإ نوفآإ
ياعمريَ انتي امشيء باليوم ساعة
حاولي تخففين اكل

بقولك عن نظامي انا صراحة عن نفسي وزني قبل شهر 74
وكنت ناوية اسوي رجيم واقول كل يوم بسوي واتعيجز
وتوي من يومين وزنت ووزني صار 65 وشلون وكيييييف ماني عارفة استغربت بجد
ماسويت رياضة ولاشيء بس انا بعادتي مافطر نهائي والغداء تركته صرت بس اتعشى
العشاء اكل اي شيء ابغاه واشرب موية كثير باليوم وهذا حالتي كل يوم وقت العشاء اكل
اما الاوقات الثانيه ما اكل لاني ماشتهي او اكون نايمه

الله ينحفك وحاولي وشدي حيلك الاوزان الكبيرة بسرعة تنزل والله ادخلي نادي وخففي اكل

ربي يعينك
انثـﮯ تختصرآلنساء
الله ينحفك ياعسل حاسه فيك لاني نفس طولك وزني كان ١٠٢ واليوم كملت ثلاثه شهور من بديت الدايت وزني ٨٧ ماشاء الله وراح اكمل الين اوصل لي هدفي يارب يقويني المفروض اكون نزلت اكثر لاكن وقفت من اسبوعين الدايت مع الاخصائيه وماقدرت انزل غير كيلو مع اني مااكل برنامجي سعرات حراريه مع اخصائيه برياض الهجن انصحك اذا ضروفك تسمح تابعي مع اخصائيه حلو وحماس كل اسبوع تراجعي وفي احد يشجعك وتتحمسي كل مانزل وزنك بتشدي اكثر ع نفسك واسعارهم حلوه الشهر ٢٠٠ريال والاكل من البيت متوفر لكن بدون زيت هاذي تجربتي ياعسل دعواتك اقدر انزل ٧كيلو قبل رمضان واصير ٨٠ ورمضان بسوي برنامج القيمات رووعه ويناسب رمضان يلا شدي حيلك وشدي الهمه مافي شي مستحيل وفالنا الرشاقه
الله ينحفك ياعسل حاسه فيك لاني نفس طولك وزني كان ١٠٢ واليوم كملت ثلاثه شهور من بديت الدايت وزني...
و الله ياقلبي انا كنت اكثر من وزنك تقريبا كنت 110 و الحمد الله ع تخفيف و المشي من كم شهر حاليا و صلت 98 :$

والله انا كنت مثلك لدرجه كنت امثل قدام امي اني اسوي رجيم و اكل و اخربط من وراها لانها دايم كانت تنصحني وماكانت عندي اراده لكن وربكك حاليا صارت عندي اراده قويه

والحمد الله لان الكل لاحظ ومبين علي اني نحفت شوي وربي شعور حلو :$

كل فتره تتاخرين راح يزيد وزنك و يصعب عليك الموضوع اكثر انا قلت 4 خمس 6 شهور مصيري اوصل اللي ابيهه :$

ابي اعيش ابي البس ابي صحتي ابي احس اني زي هالبنات كافي وربي احنا نضيع صحتنا ومستقبلنا و كل شي حلو عشان الاكل :$

الاكل مو مخلص و الله و لذه الاكل ساعه وتروح لكن الشحوم تدمر صحتك ونفسيتكك :(

حبيبتي ممكن تعطيني الرجيم و تعليمات الدكتوره !!

وكم المده !!

اذا مافي مانع طبعا !!