صبغات حلوه....................

العناية بالشعر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم كيفكم انشاء الله بخير

حبيت اخذ رايكم بلون صبغه عجبتني بس محتاره بينهم

من لوريال 1-كستنائى فاتح مع ذهبي

2-كبتشينو

اذا احد منكم جرب احد الالوان هاذي ياريت يعلمني

بس صدق ان صبغه لوريال تصير اغمق من الي في العلبه ياريت الي جربو الصبغه من لوريال تعلمني

هل هي ثابته وكم تجلس في الشعر والله يوفق الجميع
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*نجمة المحبة*
*نجمة المحبة*
؟؟؟ اتمنى اساعدك بس ماعندي فكرة
كلبيزو
كلبيزو
حبيبتى انا جربت من لوريال كاستينج الى بدون امونيا وهى اكتر من رائعة بس لوريال العادى لااعرف مدى تاتيرها وانصحك خدى بدون امونيا او جارننييييير الى بالفواكة كلة يمدحها ومابتخربش الشعر واللون الرمادى الاشقر الفاتح فاتحح بيطلع زيتى يجنن بس مشكلتها بعد كم اسبو ع بتروووووح هدا كلام البنات
غيوووووره
غيوووووره
جزاكم الله خير
متفائلةفي زمن اليأس
كيف الحال ياعزيزتي ,,,,,,,,, انا عني مجربه صبغة لوريال لي اسبوعين تقريبا صراحةةةةةةةةة سيئه للغايه اول ماغسلت شعري كان اللون يجنن مثل نجوى كرم وعاجبني بالمره لأني دايم اصبغ فاتح وقلت بأغير هالمره بأغمق شعري بس من ثالث غسله لشعري رجع زي أول ما كأنه مصبوغ يعني حرام الفلوس فيها مع اني طولت وأنا مخليتها على شعري اكثر من الوقت اللي محددلي في الكرتونه ،،،،،،،،،،،
واذا تبين صبغه حلوه وماتخرب لك شعرك لاتفوتك صبغة جارنيه اللي بالفواكه الطبيعيه تجن للشعر وتعطيك لون حلو ولمعه ولاتنشف شعرك اويبهت مثل الصبغات الثانيه انا استخدم درجه فاتحه مرره على ثلجي ويطلع على شعري بني واتوقع ان رقمها 9،0 ،واخليه على شعري ساعه ونص ،،،،،،، اسفه عزيزتي طولت عليك بس اتمنى اني افدتك ،،،،،،،
:26: :26: :26: :26: :26:
الزنبقه السحرية
والله مااقدر افيدك