مشكلتي مع اوربتراك ...سااااعدوني ..

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم حبيباتي بنات حواء الدبدوبات نفسي :32:...
البارحة اشتريت أوربتراك وجابوا لي اياه على البيت ومن فرحتي مشيت على السير نص ساعة وعقب بديت فيه على السرعة الخفيفة وبعدين بديت اتعبث بالمود عشان اشوف الوقت والكالوري ...الخ وحاولت ازيد واقلل السرعة واجرب ومرة وحدة وفجأة ....

وقف علي الجهاز ...
وما اشتغل بالمرة مو عارفة شنو صار له ادري ان عليه ضمان لمدة سنة بس غريبة ما اشتغل مرة وحدة احترت فيه وناديت ابو الشباب وكمان ما عرف :42:...
بليز اللي عندها فكرة شنو صار تعلمني ... لأن اكيد تسكر كنظام للسلامة بس كيييييييييف وانتوا حبيباتي عنكم هالجهاز من زمان وأكيد عارفين وتسكرونه عشان اللي حولها اطفال ما يلعبوا فيه ويخربونه ....
اتمنى من اللي عندها معلومة تساعدني وجزاكم الله كل الخير مقدما ...
والحين وانا اكتبلكم مشكلتي زوجي ناداني وهو قاعد يلعب عليه بس يقول انه اشتغل بنفسه هو مجرد حرك العجلة شوي ..شالسالفة يا بنات :angry2::angry2:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متوهقه بعمرها
الف مبرررررررروك على السير الجديد
اكيد في مفتاح تقفل منه او حاطين السرعه مؤقته ووقف
قطريه ايش رايك نتحدى معاكِ بالسير
:09:<----- تبي تكون عندها اردة قويه على احساب قطريه
عسل بس قليل الدسم
حبيبتي انتي شكل جهازك مثل يلي عندي

هو يتقفل بس تنزلين منه امكن 5 دقايق ويقفل حالو

وينفتح مجرد انك تحركين رجولك عليه

ومع الوقت تتعودين عليه

ولاتنسي لو انه جديد خفضي قوته شوي من تحت في دائره حطيها ع 1

موفقه خيتووو
وسن_998
وسن_998
متوهقه ياعسل هي تقول شرت اوربت راك جديد
باركيلها مره ثانيه هههه
السير عندها من زمان
تبين نتحدى يامتوهقه تعالي معي بموضوعي كل يوم امشي ع السير ومعي بنات عسولات
قطرية زيلامسية
متوهقة بعمرها ... جزاك الله الخير على الرد والله يبارك فيك ... بس انا جهازي الجديد هو الاوربتراك مو السير بس ولا يهمج نتحدى بعض ما عندي مشكلة ...
عسل بس قليل الدسم ... امووووت في العسل وما اقدر اقاومه حتى في الريجيم ... ما فهمت عليك حبوبة انا كنت العب عليه واول ما تعبثت شوي في السرعة والمود تقفل يعني ماخذت 5 دقايق ...شالسالفة ؟؟؟...مشكورة اختي ...
وسن_899... الله يسعدك ويا رب ننحف بدون شر بالسير او الاوربتراك...
قطرية زيلامسية
رفع