زاجل
زاجل
الله يجزاكم خير على ردودكم،طبعا انا مسويه كل يلي قلتوه باستمرار اكلمها .وكله تقول احلم بأشياء تخوف ..من ناحية أفلام مرعبه ما تشوف بس تطول عند التلفزيون على كرتون بحكم الإجازة بس..الغريب انها لو تنام بغرفتي ما تصحى ابد بس تكره غرفتها مره...
الله يجزاكم خير على ردودكم،طبعا انا مسويه كل يلي قلتوه باستمرار اكلمها .وكله تقول احلم بأشياء...
عادي ياأختي يصير كثير للأطفال

أولا ً : اقرئي عليها باستمرار خاصة بالفجر والمغرب

ثانيا ً : نامي انتي معها بغرفتها ليلة وحدة واثبتيلها انه مافي شيء يخوف

ثالثا ً : شغلي صورة البقرة باستمرار في البيت وخاصة بغرفتها واذا فيه لوحات ذوات أرواح شيلها وحاولي تتخلصين من الألعاب اللي تخوف

رابعا ً : تابعي معها التلفزيون ترى أفلام الكرتون صايرة رعب وحاولي تحددين لهم وقت للتلفزيون

وسلامتك

وربي يشفي بنتك وترة الشيء هذا عادي خاصة البنات أي شيء يرعبهم
أم نما و زياد
أم نما و زياد
عادي ياأختي يصير كثير للأطفال أولا ً : اقرئي عليها باستمرار خاصة بالفجر والمغرب ثانيا ً : نامي انتي معها بغرفتها ليلة وحدة واثبتيلها انه مافي شيء يخوف ثالثا ً : شغلي صورة البقرة باستمرار في البيت وخاصة بغرفتها واذا فيه لوحات ذوات أرواح شيلها وحاولي تتخلصين من الألعاب اللي تخوف رابعا ً : تابعي معها التلفزيون ترى أفلام الكرتون صايرة رعب وحاولي تحددين لهم وقت للتلفزيون وسلامتك وربي يشفي بنتك وترة الشيء هذا عادي خاصة البنات أي شيء يرعبهم
عادي ياأختي يصير كثير للأطفال أولا ً : اقرئي عليها باستمرار خاصة بالفجر والمغرب ثانيا ً :...
كلااااااام سليييييييييم
بالتوفيق يالغاليه ولا تاكلي هم... بقاء الحال من المحال!
وردة الرياض
وردة الرياض
عادي ياأختي يصير كثير للأطفال أولا ً : اقرئي عليها باستمرار خاصة بالفجر والمغرب ثانيا ً : نامي انتي معها بغرفتها ليلة وحدة واثبتيلها انه مافي شيء يخوف ثالثا ً : شغلي صورة البقرة باستمرار في البيت وخاصة بغرفتها واذا فيه لوحات ذوات أرواح شيلها وحاولي تتخلصين من الألعاب اللي تخوف رابعا ً : تابعي معها التلفزيون ترى أفلام الكرتون صايرة رعب وحاولي تحددين لهم وقت للتلفزيون وسلامتك وربي يشفي بنتك وترة الشيء هذا عادي خاصة البنات أي شيء يرعبهم
عادي ياأختي يصير كثير للأطفال أولا ً : اقرئي عليها باستمرار خاصة بالفجر والمغرب ثانيا ً :...
زاجل ربي يجزاك بالجنة ،طمني كلامك انا بالغربه والموضوع مسوي لي انا رعب ..وانا فعلا انام بغرفتها هاليومين عساها ترتاح وقررنا اليوم ان كل واحد مننا ان وابوها واخوانها ينام عندها ليله من باب الفن والوناسه لها واعجبتها الفكره ...واشغل طول اليوم في غرفتها سورة البقرة وجزاكم الله خيرا