@شجرة الدر@

@شجرة الدر@ @shgr_aldr_4

كبيرة محررات

أولادي والعطووووووور يوجد موضوع مثبت لاستفسارات العطور )

المكياج والعطور

السلام عليكم يا حوائيات

بادخل في موضوعي على طول ...أنا إنسانة بالنسبة لي العطور شي أساسي وما اعتبره كمالي أبدا ..:) بمعنى أخصص له جزء من مصاريفي وميزانيتي سواء لي أو لأولادي .
طبعا ما أقول هذا الكلام علشان أحسسكم اني مترفة أو دلوعة .. أو غيرها من الصفات لا والله يا غاليات لكن أنفي ما شاء الله حساس جدا للوائح وأكره ما علي لين شفت بزر متكشخ وجا يسلم علي إلا ريحته :09:.
علشان كذا أتحاشى هذا الشي بعيالي بقدر استطاعتي وجهدي وإمكانياتي المادية.
طبعا كل يوم ترويش في الصيف ولوشن وعطر وعطر زيتي للشعر باختلاف الأنواع وأماكن الشرا(جنيد ـ نكتار ـ زهور الريف ـ أجمل )غير العطور الثانية مثل جوفان وايت مسك وباودر بلو.وطبعا هذا كله علشان اتغلب على أي ريحة كذا ولا كذا خاصة تعرفون الأولاد وحركتهم.

المشكلة يا غالات اني قد ما شريت من ذا العطور غاليها ورخيصها أحس انها ما تثبت يعني حدها سويعات معدودة وبعدين كأنك يا ابو زيد ما غزيت ماعدا3 عطور أذكرهم للأمانة( الجوفان وباودر بلو وعطر درع من جنيد) طبعا درع انا استثقلت ريحته ولا هم يموتون فيه يقولون حق رجال:42: وجوفان وباودر بلو ما صاروا يرضون يستخدمونها ويقولون لا عاد تجيبينها (يمكن ملو منها علشان من كانوا في الروضة هي عطورهم) ...طيب والحل ...؟؟؟
أنا لاحظت يوم صرت اجيب عطور أغلى صارت ريحتها ما تثبت ..صح ريحتها وقت ما احطها حلوة وفواحة بس ما تبرد قلبي:( مدري المشكلة فيني ولا في عيالي ولا في العطور ؟

بالله يا خبيرات العطور وأمهات الأولاد دلوني وفيدوني وأرشدوني وهذه لكم مقدما:26:
12
1K

هذا الموضوع مغلق.

@لسعة شقاوه@
@لسعة شقاوه@
مدري والله

بس عندك العطور الفرنسيه مركزه

استيلا البنسفجي وهوت كوتير من جنفشي

وقوتشي...... وبلغارياا......وفي عطر من اجمل يشبه الين الاصلي ب 75 بس ريحته مركزه مرررررررررره

تقبلي مروري
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
لسعة شقاوة

مشكورة يا عسل ...بس هذه تناسب الأولاد ..أعمار أولادي 10 و7 و3 سنوات.
وعطر أجمل اللي تقولين عليه أنا أدمنته
Dammam sky
Dammam sky
اشتري بخاخ مركز من زهور الريف بالريحة اللي انت تحبينها
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
أنا شريت بس مو من زهور الريف شريت من نكتار بخاخ مركز وقال لي يصلح للجسم والشعر والملابس .
وقال لي يثبت في الجسم 24 ساعة وفي الملابس 48 ساعة لكن للأسف مو ذاك الثبات.

وزهور الريف شريت البرفيوم العادي بس والله بالذات السويت كاميليا يمكن ما تكمل ساعة حتى أنا جربت بخيت منها لكن مافيهاثبات أبدا..
Dammam sky
Dammam sky
ما ادري احس ان هذا الوضع طبيعي لان الاطفال يلعبون كثير الله يحفظهم لك فية حل حلو اشتري مناديل معطرة من الصيدلية واذا خلصوا لعب امسحي وجيههم فيها زميلتي كانت تسوي كذا لعيالها ودك تاكلينهم اسم الله عليهم ~اغسلي ملابسهم بكومفورت وداوني حتى لو عرقوا مناللعب تبقى ريحة الملابس حلوة ولا تحطي لهم عطور فرنسية او دهن عود لانهم اطفال~موفقة يارب والله يقر عينك بصلاحهم