اخت غاده
اخت غاده
طيب جربي اكلات ثانية جربي الموز التفاح البطاطس مسلوق قرع مسلوق زبادي سيريلاك خبز توست وجبن رز ابيض ولبن اي شي جربيه واذا حبته اعتمديه
طيب جربي اكلات ثانية جربي الموز التفاح البطاطس مسلوق قرع مسلوق زبادي سيريلاك خبز توست وجبن رز...
مشكوره بس رز وخبز ما اقدر لان بنتي تشرق في الاكل الجامد لازم كل شي مفروم
jejeeid
jejeeid
مو انتي عشان ما عودتيها من و هي صغيره تاكل فبتشرق
_حواء_
_حواء_
شوفي حبيبتي اعذريني الحق عليج انا اولادي اربع اشهر ابدا اذوقهم عشان يعرفون الاكل وعلى الخمس اشهر هم ماكلين ماشاء الله ترة كل ما اخرتي اكل الطفل يعذبك اكثر بعدين ويصير بطيء بالاكل ويتعبك مايصير طفل بهل عمر عايش بس على الحليب وحتى لو اخذت وقت طويل شنو المشكلة بعدين تتعود ابسط شي فوريلها رز مع شوية جزر وطماط وبطاطا وبقدونس واهرسي لها بالخلاط وتاكلة وتذوقي عشانة ملحة
دانة العناقر
دانة العناقر
لا عادي حبيبتي لايضيق صدرك انا ينتي ما شويت اللي يقولون اهرس واطحن. .سويتها مره ولا بغتها...وبنتي.ماتقبل منتجات الالبان...وصرت اكلها من اكلنا اجلشها جنبي تاكل لقمه وتطلع الباقي خلاص..اكمل لها رضعات.....بس على قولتهم 3 مرات لا. .كل ماجاعت بنتك سوي لها حليب..عطيها بابونج مره في اليوم....او نعناع....وسوي لها شوربة شوفان او شوربة ماجي...يحبونها بسمالله ه عليهم...

وعوديها على شوي عصيرات انا بنتي ماتقبل العصيرات ابد ﻷني ماعودتها يوم جاها امساك ابيها تشرب برتقال او منجا ما بغته ابد. .ولانوع من العصيرات الله يصلحها..
أم القمر والبدر
حبيبتي عطيها بسكويت أطفال بالصيدليات وأيضاً سيرلاك وفيه وجبات خاصه لهم بالصيدليه حلوه لهم عطيها قطع خيار بالطول عشان تجلس تعضعض فيه لين تتعود وأيضاً عادي لقميها من أكلكم بعيد عن المقالي عطيها زبادي طماطم قطع بالطول وعطيها بعد الوجبه عصير بدال الحليب عشان مايسوي لها تلبك معوي والرز أهرسيه بيدك كل مابغيتي تلقمينها وبتتعود أنا من يبدأ الشهر السادس أذوقه من كل شي