ossena

ossena @ossena

عضوة جديدة

يا بنات الله يخليكم ساعدونى ؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

:29:
يا بنات الله يخليكم ساعدونى مادرى وش اسوى انا ولدت من شهر وحصل جماع بينى وبين زوجى مرتين وفى المرتين بتخرج منى اصوات زى الهواء او الغازات لكن من الامام وطبعا بموت من الاحراج والكسوف وما اقدر امنها ولا اعرف ما سببها ولا شنو اسوى :06:
والحمد لله ان زوجى للحين ماعلق ولا كنت موت فيها لكن خايفة يستمر الحال فالله يريح قلوبكم انشالله تقولولى شنو اسوى وما الحل بسبب ابى طريقة مجربة وغير نظام فيافى لانى بصراحة مااستعمل الاعشاب ولا اعرف عنها شى
ارجوكم لا تبخلون على وبعد يا بنات احترت وش اسوى مع الكرش الحين تميت شهر من الولاده واربط بطنى من يوم ولدت لكن كرشى كانى بالشهر الخامس ترى فى حل ؟؟؟
ولله نفسيتى وايد تعبانه من شكلى ومن حالى وعلى امل احصل الحل عندكم
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام طويرق الحلو
اول شى الحمدالله على السلامه ويتربى بعزكم

ثانيا انتي تقولين والده من شهر وحصل جماع مرتين وهذا شي ماهو صحي لان وضعك مارجع لحالته الطبيعيه

وهو المفروض مايحصل جماع الا بعد ستة اسابيع وهذا كلام الدكاتره

والاصوات الى تحسين فيها هذي لانك ماهتميتي كويس في فترة النفاس لانه من الافضل تلحقين

على عمرك وتستخدمين نظام معين عشان ترتاحين ويرتاح زوجك وماتخافين من التعليق

والله يلبسك الصحه والعافيه يارب
راس المعزّة
راس المعزّة
هلا حبيبتي ossena كيف حالك ؟؟؟والله زمان ما سمعنا لك بس ادري انك معذوره والحال من بعضه ها البنوتات الحلوات ما يخلن لنا وقت .الوقت كله لهن الله يخليهن يا رب.....بالنسبه لسؤالك انا كمان عندي نفس المشكله وانا والد من اسبوعين وعندي ها الأصوات العجيبه خصوصا لما اكون قاعده واقوم بصراحه شي محرج!! وما ني عارفه شو الحل ..........؟؟؟؟واحاول اعمل تمارين كيجل كل ما اذكر بس ما في اي تحسن يذكر.......وانا قريت في المنتدى عن تحاميل المره انك تجيبي قطعة مره وتلفيها في شاش وتحطيها هناك.........وتشيل الأوساخ والمويات والغازات وان شاء الله راح اجربها لما اكمل 4 اسابيع لأن الطبيبه حذرتني من اني ادخل اي شي في المهبل حتى لو غسول لمدة 4 اسابيع........وان شاء الله تفيدنا.........
غاليـــــــــه
حمد لله على سلامتكم يالغاليات

بس ليش مااستخدمتوا اعشاب او نظام فيافي غلط تهملون انفسكم كيذا
النفساء لها وضع خاص جدا
ossena
ossena
مشكورين اخواتى على الرد
لكن ماحب استعمل الاعشاب الصراحة اخاف ياترى فى حل تانى وهل اقدر اعالج نفسى قبل الاربعين
ومادرى وش اسوى مع الكرش للحين كانى بالخامس؟؟؟
اختى راس المعزه حمدلله على سلامتك وشنو تسوين بنفاسك وعلى فكرة انا بعد بنوتى عيونها تعورة نفس بنوتك ووايد تطلع افرازات صفراء والدكتور قلى بعد 3 شهور يعملها عملية تسليك ومادرى ؟؟
ترى انتى من اى بلد نسى اتعرف عليك
ما تلحظين اننا متشابهين فى كل شى :o
جوهرة الإسلام
شوفي حبيبتي مالك الا البخووووور

خذي فحم واذا استوى الفحم حطي عليه قشر بصل او نوى التمر <<< تكونين غاسلته ومجففته

وقطعه صغيره مره

وحاولي تجلسين عليه اطول فتره ممكنه خلي البخااار يدخل زين زبعد ماتخلصين البسي بنطلون عشان الهواء مايدخل لان اللي فيك هواااااء دخل فيم ايام الولاده