كلي ولهه

كلي ولهه @kly_olhh

كبيرة محررات

الهريس الهريس الهريس

اطباق عالم حواء

مرحبا حبايبي بسالكم عن الهريس كيف طعمه مثل الجريش ابي اقرب طعم له والا يختلف وش احلى هو او الجريش ماعمري ذقته بس الي اعرفه ان جاي حب مثل الجريش وبعد ابي طريقه حلوه له ومضبوطه
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شامبو هيربل
شامبو هيربل
ايه قريب من الجريش بس طبخه شوي يبيله وقت بس يستاهل الانتظار بالنسبه لي اموت عليه صح احب الجريش بس بعد احب الهريس

كاسين هريس وتغسلينه وتنقعينه والافضل ينقع قبل يوم من تصليحه اذا تبينه غداء
صحن صدور دجاج كامله مغسوله بصلتين كبار مفرومه طماطمتين وسط مفرومه مكعبين ماجي فلفل اسود حب وهيل حب واعواد قرفه وقرنين فلفل ملعقة بهارات وفلفل وكمون وزيت وزبده وملح

تكشنين البصل الين يذبل بعدين حطي الطماط بعد ماتطحنينه بالخلاط وخليه الين يتغير لونه ويتكشن حطي البهارات المطحونه والفلفل والكمون والماجي وحطي صدور الدجاج والبهارات العدله والفلفل وبيالة مويه وخليه شوي مغطى الين يصير الدجاج ابيض زيدي المويه لنص القدر وخليه يتسبك مع بعض وحطي معه حبة ليمون اسود بعدربع ساعه صفي كل البهارات والبصل والطماط لو فيه قطع كبيره والدجاج شيليه على جنب وحطي الهريس وزودي المويه اعلى من موية الرز خليها تغطي ثلاث ارباع القدر وحطي ملح وخليهالين يغلي وقصري النار مره والافضل تحته حديده الدجاج نتفيه صغار وحطيه فوقه ورشي وجهه بليمون اسود مطحون واصبع زبده وخلي الزبده تدخل جوات حب الهريس واكتميه بالقصدير والغطى لمدة ثلاث ساعات بعد الثلاث ساعات افتحيه وحركيه يابملاس يابامضرب الخشب الموجود زين بعدين وشوفي ملحه وقوامه لو مره قاسي زيديه مويه بس مويه حاره هو لايصير مره لين ولا مره قاسي وارجعي حركيه ونفس الشي الملح وخلاص رجعيه وسكريه وخليه اقل شي ساعتين وكل ماقعد على النار صار احلى وبعدها بالعافيه وممكن ترشينه بسمن او زبده اوذوبه وترشينه بافلفل اسودوليمون اسود وممكن ترشين وجهه بالكشنه الي تحبين
ام النور والنوير
الليله عشاي هريس انا احب طعمه اكثر من الجريش وبس يبيله وقت اقل شي ساعتين وحبته كامله لازم تقنعينه قبله بليله
كلي ولهه
كلي ولهه
مشكورين حبايي الله يسعد كل وخده ردت علي بس النقع بمويه بارده او حااااره
عزيزة
عزيزة
النقع بموية باردة حبيبتي
أنا إيناس ياناس
أنا إيناس ياناس
مشكووورة