سمبوسةَ الكويت^^
san san :
اختي عواشه كلنا بالهوا سوا لكن ثم لكن ثم لكن اشي طبيعي اول 3 اشهراو حتى 6 اشهر تكونيني سمينه بسبب الولااده صدقيني بس انتي ديري باالك وصير بعد الست اشهر اعملي ريجيم وخصووصي ا زا ا نتي ما بترضعي اريحلك بتتبعي اي ريجيم بدك ايااه عزيزني ما تيأسي وشدي همتك وما في اشي بيجي غير بالتعب يعني مافي حلالاوه من غير مراااره بتتعبي اولها لكن بترتاحي في النهااي هلما تشووفي جسمك يا سلالالالالالالالالالام ولا اجمل من هيك رشاقه مووفقه
اختي عواشه كلنا بالهوا سوا لكن ثم لكن ثم لكن اشي طبيعي...
هذا الكلام عين العقل اسمعي النصيحه يا عواشة
hafo
hafo
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حاولي أختي تتجنبين السكريات والدهون ((( يعني بلاش حلى وبلاش مقالي ومعجنات )) حاولي تكثرين من شرب السوائل واكل الخضروات ..تتبعين العادات السليمة في الأكل والنوم يعني ما أملي المعدة وأنام..على شوية حركة أو تمارين بسيطة ..وبتشوفين نتائج مذهلة جدا
وفي الختام ادعي لنا ننحف بالعافية
عواااشه
عواااشه
بناااااااااااات اشكركم والله ما توقعت منكم ها الردود اللي تفتح النفس .....................والله والله اني حبيتكم كلكم ................ رفعتو معنزياتي اشكركم مره ثانيه.................بس ترا المشكله انا مقلله اكل وبعد الحلويات اللي اموت عليها قبل قللت من اكلها خااااااااصه الجالكسي................اشكركم من كل قلبي حبيباتي
ام عفت
ام عفت
حبيبتي مافي شى اسمه مستحيل والا ابغي مساعده مالك الاالرجيم والتمارين

وملاحظه (اشربي علي الريق ماء دافي مع ليمونه وملعقه كمون) وقبل كل وجبه ويفضل العشاء ما تتعشين اشربيه ونامي والتمارين الرياضيه الدائمه..........
~ M!Ss AmOoOlA ~
~ M!Ss AmOoOlA ~
اله يعينك ياقلبي أنا والله ماأزيد على كلام خواتي شي

بس حبيت ادخل اسلم عليكوأدعي لك..... :)