شوفو هالحاله....ترى بأبكي

تأخر الحمل

يابنات الله يخليكم اللي تعرف تجاوبني والله ببكي (الست دوره) موعدها يوم الأربعاء وماشرفت لليوم الأحد
ويوم الثلاثاء من العجله رحت صلحت تحليل منزلي وطلع سلبي اكيد:icon33:

واليوم الأحد كمان صحيت بدري وصلحته وكمااااااان سلبي
طيب اش اسوي خاطري اكون حامل
هل استعجلت بالتحليل يعني مو المفروض لو فيه يطلع خط خفيف عالأقل
...وترى الآم حقتها تجيني شوي وتروح وفيه نغزات كثيره تحت في جهة الرحم وجهة المبايض وهذا مره محيرني :icon33:

((ارجو عدم الحذف حتى الاقي ردود شافيه لأنو كثثثثثثير مواضيع ليه تنحدف بسرعه))
13
821

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&لمعة الماسة &
&لمعة الماسة &
حبيبتي يارب تكوني حااااامل انا مثلك تاخرت علي الدورة 6 أياااام ونفس الأعراض تجيني وتووووووووقعت حمل لين ما جى امس ونزلت علي الله يأخذهاااااا المهم حبيبتي هو بالعادة التحليل مو شرط يصدق ثاني شيء أحتمال ما يبان الا بعد عشرى أيام من تاخر الدورة وانا سويت تحليل يوم تاخرت علي يومين وما طلع شيء طلع سلبي وما طلعت حامل نزلت علي :( يارب ما تنزل عليك وتصيرين حاااااااااااامل وادعي لي ...
لحقو علي
لحقو علي
اختي تخيلي انا متاخره اسبوعين واحلل دم ويطلع سلبي :icon33:
اتوقع من الالتهابات اللي عندي الله يسترها من عنده
زهور الخـريف
زهور الخـريف
حبيبتي يارب تكوني حااااامل انا مثلك تاخرت علي الدورة 6 أياااام ونفس الأعراض تجيني وتووووووووقعت حمل لين ما جى امس ونزلت علي الله يأخذهاااااا المهم حبيبتي هو بالعادة التحليل مو شرط يصدق ثاني شيء أحتمال ما يبان الا بعد عشرى أيام من تاخر الدورة وانا سويت تحليل يوم تاخرت علي يومين وما طلع شيء طلع سلبي وما طلعت حامل نزلت علي :( يارب ما تنزل عليك وتصيرين حاااااااااااامل وادعي لي ...
حبيبتي يارب تكوني حااااامل انا مثلك تاخرت علي الدورة 6 أياااام ونفس الأعراض تجيني وتووووووووقعت...
أستغفر الله أختى تدعين على نفسك ؟؟ وش الى الله ياخذها الدورة رحمه انها تنزل احمدى ربك شوفي المواضيع بالمنتدى الى يدعون ربهم انها تنزل عليهم لانك تتعبين كثيررررررررررررررررررررررررر لو مانزلت وانتى تقولين الله ياخذها ؟؟

صديقتى لها اكثر من 4 شهور مانزلت عليها بتجنننننننننننننننن وبتموووووت من اوجاعها كل يوووم وتتمنى بس تنزل عليها

وصديقتى الثانيه اخر مره شافتها من رمضان والى الان مانزلت وتعبااااانه مرررررة ماخلت شئ الا سوته علشان تنزل وانتى تدعين على نفسك الله يهديكى اختى استغفر ربك بس
بنت الجنوب..
بنت الجنوب..
ياحبيبتي والله كلنا نتمنى نحمل ويكون عندنا اطفال ان شاء الله بأذن الله تطلعين حاااامل

ولو ماطلعتي حامل عادي تفائلي وادعي واستغفري ولا تبكين وتحزنين ابدا بلعكس خليك متفائله دائما

والله يرزقنا بالحمل السليم جميعا
شيريل
شيريل
مشكورات يالغاليات عاالردود
ربي يرزقنا جميعا
ويفرحنا فبعض
عماقريب إن شاءالله