أحلى وألذ بسبوسه وأتحداكم بالطعم تعالوا وجربوا

الحلويات الشرقية والغربية

راح اكتب لكم احلى والذ طريقة للبسبوسه لاتقولون بلجالكسي وهاالخرابيط مع احترامي لجميع الأذواق بس هذي غير :cook: جربوها ومارح تندمون وأمانة اللي تجربها تدعيلي بالذريه الصالحه لي ولحريم المسلمين. المقادير:2قشطه التاج ،1كاس سكر ،1كاس حليب بودره ،1كاس سميد،ثلاث أرباع كاس جوزهند ،نصف كاس زيت ،2علبه قشطة قيمر ،1ملعقة اكل كبيره بكينج بودر ،فستق مدقوق ،مقدار كأس من الشيره ،ثلاث ارباع حليب نستلة محلى ومركز. الطريقة: نضع قشطة التاج ثم نضيف السميد وجوزالهند والسكر والزيت والحليب والبكنج باودر ونخلطها بالملعقة ثم نضيف ربع قشطة القيمر ثم نأخذ 2 ملعقة حليب بودرة ونخلطها مع ربع كاس ماء ونضعها على الخليط السابق ونخلط. ثم يصب نصف المقدار في صينيه مدهونه بالزيت ونضع عليها قشطة القيمر وتوزع بالتساوي على الصينيه ثم نضع النصف الأخر من الخليط وترش بلفستق وتدخل الفرن من اسفل ثم اعلى:time:. بعد خروجها من الفرن نقطعها ونخلط الشيرة مع حليب النستلة وتصب الخلطة فوقها وتترك الى أن تبرد تماما وتقدم. :32: سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام فيفو
ام فيفو
يم يم بس لو فيه صوره
كانت مغتربة
كانت مغتربة
حياتي شهيتك للأسف مو مسويتها لكن أبشري اول ماأسويها أصور وأحطها لكم:16:ومشكوره اختي عالمرور. أستغفر الله
شهد حائل
شهد حائل
حياتي شهيتك للأسف مو مسويتها لكن أبشري اول ماأسويها أصور وأحطها لكم:16:ومشكوره اختي عالمرور. أستغفر الله
حياتي شهيتك للأسف مو مسويتها لكن أبشري اول ماأسويها أصور وأحطها لكم:16:ومشكوره اختي عالمرور....
ماشاءالله
روووعه
تورتينا
تورتينا
رهييييييييييييييييييب

الله يعطيك العافيه
شجرة الزيزفون
يسلمووووووووووووووووو