ليان نجد

ليان نجد @lyan_ngd

عضوة فعالة

نوافذ الروح "العيون"

العناية بالبشرة

أكيد أول ما تقابلي شخص سواء لأول مره أو حتى تعودتي مقابلته راح تركزين على عيونه أول شي وهو نفس الشي ممكن يحكم على جمالك وشخصيتك وامور كثيرة من خلال عيونك لانها نافذة روحك للعالم اللي حولك ويقرؤنك الناس من خلالها علشان كذا احس ان العيون تحتاج لعناية خاصة ,,انا عن نفسي راضية عن لون عيوني شكلها لكن عندي مشكلة مؤرقتني كثير هي الهالات السوداء وانا بشرتي بيضاء مره فالفرق واضح ومؤثر على نفسيتي ,,بدأت اليوم برنامج وودي احد يدخل معاي يضع تجربته ونشجع بعض,,بدأت اليوم بكمادات ساخنة مضاف لها نقاط موية ورد على العيون احطها على عيوني واسترخي واستمع لتلاوة سورة "يس" وبعدها ادهن تحت العين واعلى الجفن بزيت اللوز المر.وان شاء الله بعدعا بساعة راح اخلط عسل طبيعي مع زبادي وادهن وجهي كله واسترخي واثناء ذلك استغفر 600 مره.
والله يكتب لنا الخير في كل امورنا.
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أ.معالي
أ.معالي
يسعدني اول من ارد عليتس:)
اختي حتى انا عندي نفس المشكله بس اثلج ماء ورد في القوالب حقت الثلج واستخدمها مره ممتااااازه
او قطع خيار او بطاطس وبس

اول مره اسمع بالماي الساخن دايم اسمع بارد
ليان نجد
ليان نجد
هلابك وغلا,,الماء الساخن نصحني فيه طبيب العيون يقول علشان تعززين وتنشطين الدورة الدموية لان اللون الغامق يدل على خمول الدورة الدموية حولين العين..والله يسهل.,,جربتي العسل يالغالية؟
ملكة غرفتي
ملكة غرفتي
وين موضوعك من اووول !!

انا مثلك واخس كمان الهالات عندي شدييييده وحاليا اجرب زيت جنين القمح+اللوز الحلو = لي اسبوعين
وابغى اشياء ثانيه حتى يساعد على العلاج

ليااان يعطيك العافيه ..
صحاري العالم
صحاري العالم
انا ابدا معاك لكن انا اخلط زيت خروع وزيت جنين القمح وزيت اللوز المر
صحاري العالم
صحاري العالم
للرفع