Tulip q8
Tulip q8
الحمر (الروج) صراحه شهادتي فيهم مجروحه واحبهم حيل حيل حيل وعلى فكره اكثر المبيعات عام 2008 الحمر كالتالي الأرواج Lipstick 1. Givenchy Rouge Interdit 2. Estée Lauder Pure Colour Long Lasting Lip Stick 3. MAC lipstick 4. Guerlain KissKiss 5. Chanel Rouge Hydrabase يهبل بصراحه طبيعي وناعم نااااااااااااعم وكيوت الوان جميله بصراحه روووووووووووووووعه يهبل روعه هالالوان مغري صراحه يوجد المزيد والمزيد
الحمر (الروج) صراحه شهادتي فيهم مجروحه واحبهم حيل حيل حيل وعلى فكره اكثر المبيعات عام 2008...
القلوسات

بصراحه مميزين بشكل مو طبيعي والالوان رهيبه اترك لكم الصور والصور ابلغ من الكلام

عندي مثله راقي جدا

يوجد المزيد
Rooofa
Rooofa
أنا عندي من البلاشر رووووووووووعة ويعطيني خدود موردة شكلها طبيعي بس أخواتي ماعجبهم:(
Tulip q8
Tulip q8
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو احب الماركة هذي كتيير بس احسها غالية كتير
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو احب الماركة هذي كتيير...
ما الومج والله تينن الماركه وبصراحه تستاهل سعرها مو شويه بالنسبه لجودتها:26:
Tulip q8
Tulip q8
Rooofa Rooofa :
أنا عندي من البلاشر رووووووووووعة ويعطيني خدود موردة شكلها طبيعي بس أخواتي ماعجبهم:(
لو ما الاذواق لبارت السلع ويمكن خواتج مو متعودين على الشكل اليديد فماعجبهم شوي شوي يتأقلمون ويعجبهم
Tulip q8
Tulip q8
لو ما الاذواق لبارت السلع ويمكن خواتج مو متعودين على الشكل اليديد فماعجبهم شوي شوي يتأقلمون ويعجبهم
لو ما الاذواق لبارت السلع ويمكن خواتج مو متعودين على الشكل اليديد فماعجبهم شوي شوي يتأقلمون...

صبغ الاضافر راقي بصراحه

يتبع