طخمه بنت طخيم
طخمه بنت طخيم
رماااانة : مشكوورة على الأفادة
آخـر العنقود
آخـر العنقود
السؤال الأول : استانستي بالسفرة ولا لأ؟؟
الحمد لله استانست واللي مساعد عمره صغير 3 شهور يعني ما يحتاج الا الحليب يعني لا اكل ولا تلعيب ونومه كثير... واهم من كذا كان بالي مطمن وهو معاي كان مسلينا.. عموما انا ما اقدر اصبر عنه يعني كان احتمال ارجع لو خليته :)

السؤال الثاني: قد انحرجتي منه بالأماكن العامة؟
لا الحمد لله لكن تبين الصراحة اشيااااء كثيرة انحرمت منها مثل الاماكن اللي يكون ممنوع دخول الاطفال فيها .. غير انه في المواصلات وحمل عربيته في الطلعة والنازلة وتجهيز رضاعاته و شنطته قبل الطلعة .. والطامة اذا احتاج تغيير البامبرز وقعدنا ندور على حمام مهيئ لتغيير البامبرز بس كله يهون لعيونه فديته:)

السؤال الثاالث:وشو الأغراض اللي اخذتيها معك يعني مثلاث البامبرز يحتاج اخذه معي من السعودية ولا اشترية هناك
حسب المكان اللي بتروحين له اذا اول مره تروحين له ومو متأكدة تلقين الاغراض حقته الافضل تاخذينها من السعودية اضمن.
اخذت كيس بامبرز جامبو 88 حبة وكفتني وزيادة.. واخذت علبتين حجم كبير من حليبه اللي متعود عليه وهم كفتني وزيادة . هذي اهم الاشياء وفيه اشياء كثيرة ضرورية اذا قررتي تودينه علميني علشان انبهك لها... (وحدة عجااازة :35: )
حلم وردي6
حلم وردي6
صعبة السفر بالاطفال انا ماجلة السفر لين يكبر الصغير
ارزقنى الجنه
ارزقنى الجنه
بالنسبه لى سافرة لتركيا ومعى ثلاثه واكبرهم اقل من خمس سنوات بس طفش زوجى وطفشت انا اكثر ونصيحه لوجه الله لا تاخذينهم لاى بلد اوربى لان اغلب اوربا طول الوقت تمشين
طخمه بنت طخيم
طخمه بنت طخيم
آخر العنقود: يسلموووووووو على ردك ومن جد ريحتني وان شاءالله اذا عندي سؤال ثاني براسلك عالخاص <---اخذت وجهه

حلم وردي6 : مشكورة على المرور

ارزقني الجنة : يسلمووو لا الحمدالله انا ماراح اسافر لأوربا