***أم سعد ***
***أم سعد ***
الله يعينك ويصبرك وبعد ين اذا كان يشتغل بالمنطقه اللي تدرسين فيها ليش ماتروحين لبيتك وتداومين من بيتك وتحاولين تنظمين وقتك بينه وبين الدراسه وبكذا راح تقل المشاكل
الله يعينك ويصبرك وبعد ين اذا كان يشتغل بالمنطقه اللي تدرسين فيها ليش ماتروحين لبيتك وتداومين...
ذكرى الاطلال
ذكرى الاطلال
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
شغاله وانتي عند اهلك ولا عندك اولاد ولا شي

اانا اقول انتي الغلطانه
اختي نفس حالتك وحقه الرجال يزعل
لانها عند اهلي وزجها في الرياض
وتدرس من عندهم وتاركه زوجها في البيت لحاله

يعني ماادري ليش تزعلون وتسسونها سالفه والرجال هو اللي من حقه يزعل
نوم الظالم عبادة
زوجك يبيك قريبه منه وانت متعلقه بالدراسه-----------------اجلسي جلسه مصارحه هاديه بدون تعصب وحطوا شروط وحلول للطرفين
وهو شكله يتجاهلك عقابا لك لانك لاهيه بدراستك
أبكــــتني الذكـرى
ماعندي شي اضيفه على كلام البنات
الشغاله وجودها غلط.....ثانيا شكله تحسف بخصوص دراستك
يمكن يصير مستواك اكبر من مستواه
حاولي تنقلين عنده
ومع ذالك احس ان فيه شي ثاني
وانتي ادرى...........موفقه
يوووووه جننتوني
زوجك معاه حق
ولاتجين بعد ايام تشتكين وتقولين لقيت بجواله مسج والا مقطع فيديو والا بأيميله انا مااتفأل عليك بس لاتلومينه لو سوا اي شي مالك الا 4 شهور متزوجه وجالسه عند اهلك وعندك شغاله روحي مع زوجك وادرسي عنده حتى لو هو بمنطقه ثانيه انقلي ملفك مو شي تعجيزي
خذي شغالتك وروحي بيتك وتصالحي انتي وزوجك وتعوذي من ابليس ترى الشيطان شاطر معليش لو كنت قاسيه عليك بس والله رحمت زوجك ماتجينه الا خميس وجمعه ولاتبينه يزعل ويعصب طيب مين يطبخ له مين يغسل ملابسه والله مع احترامي لك انتي زوجه مهمله ولاتستاهلينه
تدرين انا حامل وعندي بنت عمرها سنه وشهر بقمه شقاوتها وزوجي عزايمه كثير وبيتي كبير ومع كذا ادرس واسير واتمشى وعشت حياتي ليش انحرم من الفله والوناسه واحرم زوجي منها علشان دراسه وحبيت اقلك سوي لك جدول ينظم شغلك الخاص وخلي شغل البيت عالشغاله والله يوفقك