معاناه كل سنه مع شوربه الشوفان سااااااعدوني

اطباق عالم حواء

هاااااااي بليز يابنات ساعدوني
ابي مقادير مضبوطه لشربه شوفان
لشخصين اعيد واكرر شخصين:angry2::angry2:
كل سنه وانا في معاناه مره مضبوطه
وعشره مرات فاشله:eek:
افيدوني واكسبوا اجري بليييييييييييييز
13
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مناير زوجها
مناير زوجها
يفيدونك البنات انا بعد مااعرف
ههههههههه
um faisel
um faisel
بالنسبة لي ملعقتين اكل من الشوفان لكل شخص وجربيها وادعي لي
أم غـــلآ
أم غـــلآ
ياقلبو أذا عندك الغلاية الي تكون لتر تآخذ خمس ملاعق شوفآن ..
بس آنتي حطي نص الغلآيه وحطي معها ثلآث ملآعق شوفآن ..
والله يبلغنآ ويآك رمضآن وحنآ بصحه وعآفية ..
حنين الذكرى****
شوفي ياعسل حسب كمية المرقة عندك انا الشوربة كل يوم عندي طازة فاحط اربع ملاعق من الكويكروتطلع طعمة وماهي مكتلة واتمنى اكون افدتك
خوخه المطنوخه
لكل كوب مرق ملعقتين حقت الاكل شوفان وانتبهي تملينها هرم كبير او تخلينها مسحه مره يعني ملعقه مليانه عادي او هزي الملعقه اذا مليتيها علشان تكون مضبوطه وتري الشوفان لو نقع يطلع حلو مره

يعني انقعيه في المويه 4 ملاعق شوفان وكاسين ماء دافي واتركيها نص ساعه وبعدين ضبطي شربتك بطريقتك واذا انتي من الناس الي تستخدم مرق لحم انقعي الشوفان في نص كاس ماء وبعدين اضيفيه على المرق

واذا قصدك على الطعم تري الشربه تحب الخلونجان والكمون والفلفل الاسود والشيبه او الشنه بس شوي مرره من ها البهارات يعني ذره من كل نوع

والماجي علشان ينطع الطهم حتى لو مكعب ذهبي صغير مو شرط الاثنين والكشنه لها دور كبير في الطعم بس يفضل تكون مفرومه مثل بصل ثوم فلفل بارد وكزبره افرميها ناعم مو مثل المويه لا بس صغيره مره ولمن تبداء تطلع ريحه البصل والثوم حطي البهارات والشوفان المنوقوع ولا تخلين الشوفان يطول في الطبخ يني ربع ساعه كفايه

وحطي في حسابك ان الشربه لازم تثقل لمن تبرد يعني لمن تقفلين النار والشربه خفيفه بعد نص ساعه تصير ثقيله وراكده