مقهورة وخايفة من زوجي عشان عمره صار اربعين>>تم الـــرد

الأسرة والمجتمع

بنات السلام عليكم
انا لي متزوجة عشر سنوات والحمدلله مرتاحة مع زوجي مشاء الله تبارك الرحمن زوجي *** وحياتنا ماشية تمام المصيبة اللي اجتني اني امس العب باوراق زوجي اكتشفت انه صار عمره اربعين سنة بنات انا خايفة مرة اسمع انه سن الاربعين خطير والرجال يتغير يصير زي المراهقين يمكن تقولون خوفي ماله داعي بس انا كدة خايفة هو يحبني متأكدة بس احسه بالفترة الاخيرة زاد دلعه مر ة وصار يصرحلي بشكل كبير وعلني انا متأكدة انه مو مخبي شي عليه او يداري شي بس انا خايفة من سن الاربعين مين عندها معلومات عن هالسن لاني شكلي بكرة بخبصها معه احسني بموت معقولة زوجي ***ويخاف من الله وانا واثقة منه بس يوم اهلي جلسه يتكلمون عن الاربعيني شو يسووي خفت مرة انا الحين عند اهلي بكرة بروح لبيتي انا مو عارفة اتصرف اهو بعد الله يهدي بالغ بالفترة الاخيرة بكل شي مدري وش قصته انا الحين عمري 25 وعندي 2 اولاد حياتنا مستقرة نوعا ما وزوجي ما عمري شفت عليه شي ما يحب الجولات والا الاب توب ونت ولاشي ابد ماله صحاب ما يسهر ولا يطلع الا وانا معه يمكن بعد هالكلام بتقوله ماله داعي خوفي وخصوصا زوجي *** وشديد مرة ومو راعي حريم ولا حركات ويخاف من الله ووضعه المادي ما يسمحله يتزوج ابد ابد بس والله كلام خواتي امس جالسة افكر فيه احسني بجن واتخيل اشياء عاديه اقول يمكن عشانه اربعيني سواها مدري قمة الوسواس جتني الحين اخاف بكرة اتكلم عليه واخرب على نفسي قلت خلني افضفض جالسة ابكي ادري مو مستاهل الموضوع وانا مكبرته بس مدري كلامهم خلا قلبي ياكلني واحسني شلت على زوجي
50
10K

هذا الموضوع مغلق.

Happygirl㋡
Happygirl㋡
لا وسواس ماله اساس من الصحه انسي واقول لابليس اذا جاء طس لاتفرق بيني وبين زوجي يالسافل:7_5_122:
سميتكـ _ غلاي
سميتكـ _ غلاي
اكثري من الاستغفار والصدقه والدعاء
$سحر الانوثه$
$سحر الانوثه$
انتي مثل اللي جهز العصابه قبل الفلقه هههههههههه الله يهديك

استودعيه الله والله خير الحافظين
ام لين وحنين
ام لين وحنين
اسمحيلي كلامك مو مقنع يعني ايش عمر الاربعين ؟
ذكرتيني بكلامهم عن نهاية العالم و2012 وش بيصير !
وش بيصير فيه زيه زي اي مرحله عمريه وكل مرحله مميزه وحلوه
عن الي قبلها بيكون اكثر نضوج واكثر وعي وتفهم للبيت وتمسك بعائلته
ضحكته فرحتي
ضحكته فرحتي
هذا التعليق محذوف
تفكيرك ماله داعي متعبه حالك