الي عندها عجانة كتشن ايد تدخل

اطباق عالم حواء

سلام يا صبايا انا شريت عجانه ماركة كتشن ايد:cook: المهم بس اعجن فيها بتهز مش كثير مش عارفه انه طبيعي ولا لأ لانه لماعملت بحث قالوا مقتنينها من مميزاتها انها ما بتترقوص بس عجانتي العكس هل اسلوب عجني غلط او فيها اشي لانها مكفوله سنه --------وطريقة عجني بخمر اول الخميره بالسكر وبعدين بحطه بالعجانه وطبعاًالمي والزيت وبصير اضيف الطحين
افيدوني:44:
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~حنين~
~حنين~
اتمنى البنات يفيدونك

تصدقي كنت افكر اطلب وحده من امريكا..!! لاني من معجبات كتشن ايد...

تحياتي لك
الصبار
الصبار
شوفي أنا عندي جايبتها من امريكا اعمل فيها الكيك ولا مره عجنت فيها لأني احب اعجن بيدي بس بالكيك ما تهتز بس ناويه اعجن فيها أن شاء الله لها عند يمكن ست سنين
ريحه الهيل
ريحه الهيل
شوفي أنا عندي جايبتها من امريكا اعمل فيها الكيك ولا مره عجنت فيها لأني احب اعجن بيدي بس بالكيك ما تهتز بس ناويه اعجن فيها أن شاء الله لها عند يمكن ست سنين
شوفي أنا عندي جايبتها من امريكا اعمل فيها الكيك ولا مره عجنت فيها لأني احب اعجن بيدي بس بالكيك ما...
مرحبا اختي
يمكن العجانه ماتتحمل كمية العجين اللي اتسوينه يعني العجانه ماتتحمل كميه كبيرة من العجين
سوي فيها كمية اقل من العجين شوفي تهتز !
:cook:
أم.مروان
أم.مروان
تسلم ايدك
اجمل ايامي18
اجمل ايامي18
اختى انا عندي من سنتين ومابتهتز اعمل فيها المعجنات والخبز والكيك
اخت يمكن مابتسكري المثبت لان فيه على الجانب الايمن الدرجات والتشغيل وعلى الجانب الايسر المثبت الي بيخلي الراس مايطلع على فوق وطبعا لما تجي تطلعي العجين لازم تفتحيه مره ثانيه علشان تقدري تبعدي الراس وتطلعي العجين
انا لما انسى اسكر على الراس بتصير تهز وكذا اتذكر اسكره
دمتى بخير وجميع الاخوات

شوفى الزر الاسود هنا مع هذا الجنب

وشوفيه هنا مره ثانيه