.M&M
.M&M
لا يابناات لاتخااافوااا بالنسبه لسمار اذا كمل 7 شهور راااح يفتح مره مثل ولدي كان اسمر بس يوم صار ب7 شهور فتح صار ابيض
لا يابناات لاتخااافوااا بالنسبه لسمار اذا كمل 7 شهور راااح يفتح مره مثل ولدي كان اسمر بس يوم صار...
الله يسمع منك ويبيض بناتنا:27:
dream home
dream home
انا عيالي اقل من 6 شهور لهم شكل غريب عجيب ملامح دفشه وسمار قوى
ومن بعدها يفتح لوونهم خالص وتبيض بشرتهم وشعرهم يكون بنى فاتح وسبحان الله تكرر هالشئ معاي
في الولدين والبنت يعنى الحين سرت اعرف انهم يجون سمر وراح تتغير اشكالهم وملامحهم
sammora_alex
sammora_alex
بنتى قربت على 3 شهور
اول ما اتولدت بيضا جدا وشوية حمار والشعر خفيف جدا وبنى فاتح وناعم والعيون بنى وعليها لون رمادى شوية
الوزن 2400 ,الملامح دقيقة جدا ومش باينة من كتر الإنتفاخ ههههههههههههه
الأن اغمق من الاول يعنى حنطيى بس اليد والجسم لونهم ابيض >> اتمنى كمان وجهها يبيض
انا وابوها بياض ناصع هى بس اللى سمرا
الشعر لسة نفسه
العيون كمان نفسها ياريت تطلع عسلى
الوزن اعتقد 4 كيلو بس عى تزيد زيادة قليلة
والملامح عموما اصبحت باينة بس لسة دقيقة
تشبهنى كتير لما كنت فى سنها

سمعت واحدة تقول ان ابنها لونه ابيض لما كمل 7 شهور هل هذا حقيقى ؟
ياريت والله نفسى بنتى تبيض
sammora_alex
sammora_alex
انا عيالي اقل من 6 شهور لهم شكل غريب عجيب ملامح دفشه وسمار قوى ومن بعدها يفتح لوونهم خالص وتبيض بشرتهم وشعرهم يكون بنى فاتح وسبحان الله تكرر هالشئ معاي في الولدين والبنت يعنى الحين سرت اعرف انهم يجون سمر وراح تتغير اشكالهم وملامحهم
انا عيالي اقل من 6 شهور لهم شكل غريب عجيب ملامح دفشه وسمار قوى ومن بعدها يفتح لوونهم خالص وتبيض...
ماشاء الله عقبال بنتى اتمنى لونها يبيض
☆☆حرم الضابط☆☆
نوعية الشـعــــــــــــر

من يوم الولاده إلى ان صار عمرها سنه وهو ناعم وخفيف بس من جيت امريكا و يكثر يتلفلف شعرها والله عجرت فيه حطيت زيت وحنيت ولا نفع معاه شي ,,

لــــــــــــــون البشــرة

من اول ماجات لين كملت تقريبا 4 شهور وهي مو بيضا ولا سمرا وسط وكانت حمرا بس الحين الحمد لله بيضاء
لـــــــــــــون العيـــــون

بني
الــــــــــــــــــــــوزن

9 ونص
الـــــــــــــــــــطول
ماادري والله بس طاالت ماشااء الله البنطلون ماالبسها اكثر من شهر
على مين طالـــــع

طالعه على أبوها وفيها من اخووي الصغنوون كثيير ,,

بس سبحان الله البنت لها اكثر من وجه

يوم اشوف صور بنتي يوم كانت صغيرة ,, مررره فررق عن الحين ,, أول كانت شينه ههههههه بس كنا نشووفها تجنن هههههههههههههههه

مشكووورة حبيبتي ع الموضوع:)