sara_99

sara_99 @sara_99

عضوة نشيطة

الى كل تاجره تعاني من تسويق المنتجات بتبادل الخبرات نصنع المعجزات

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله,, كيفكم ان شالله طيبين (:

بداية وقبل كل شي ادعي الله انه يوفق جميع التاجرات المبتدئات والمتقدمات على حد سواء ,وأشجع كل من عندها الهمه والطموح انها تثق في قدراتها وان الله مايضيع اجر المحسنين ,,,

يمكن العنوان يظن البعض انه مبالغ فيه لكن الحقيقه بخلاف ذلك تماما بتبادل خبراتنا نحقق مالم نستطيع تحقيقه في سنين ونختصر على انفسنا الكثير من الجهد والتعب وهدر المال .

انا هنا راح اتكلم عن مشروعي الصغير لكن بتعاونكم وخبراتكم راح يصير كبير ان شالله

طبعا هنا راح اتكلم عن مشكلة اغلب التاجرات يواجهونا ,, تلقين عندها بضايع ومنتجات رائعه وافكار مبدعه بس بضاعتها ماتصل لأكثرعدد من الناس لعدة اسباب كثيره واغلبها معروفه اضيفي الى ذلك انه تسويق البضاعه بحد ذاته يكلف المال ايضا ويستهلك من ميزانية التاجرة ذات البضاعه المحدودة

لذلك انا وجدت اني استطيع احل هذي المشكله واسوق للتاجرات عن طريق موقع خاص بالبيع والشرا وقمت بعمله وتقريبا راح اطلقه اذا اكتمل ان شالله

لكن انا مشكلتي هي عكس التاجرات, فانا استطيع اسوق ولدي راس المال بس ماعندي منتجات
يعني موقعي قائم على اساس من يعرض عندي يستفيد من اعلانات الموقع لاني ان شالله بعد مدة ست شهور راح اعلن عنه في منتديات كبيره اولها حواء ان شالله ،وبكذا تكون هي عرضت بضاعتها عندي وانا اعلنت عن موقعي في اكبر واشهر مواقع النت والفائده تعم الجميع .

طبعا لاخلا ولاعدم من مشورتكم الي ستكون في مقدمة اولوياتي ,وهذي بعض من خصائص الموقع والناقص والشي الي تشعر التاجره انها بحاجة اليه او خدمة تشعر انها تخدمها بالبيع والشرا والتواصل مع زبائنها تفيدني فيها واستدرك مابقى من الموقع لاكماله
طبعا فكرته قائمه على اساس :
1-المتاجر كل تاجره لها متجرها الخاص عباره عن بروفايل يحوي جميع منتجاتها.
2-كل تاجره يوجد في صفحتها الخاصه صفحة اخرى عباره عن تقييم يظهر في اعلى الصفحه ومن ثم يتعبه التعليقات واراء المشترين منها.
3- لديك قائمه بالاصدقا والزبائن الذين يرغبون في التواصل معك دائما بحيث اي بضاعه جديده تقومين بارسالها بشكل جماعي لهم.
4- اذا كان متجرك من المتاجر الفعاله سيظهر في الصفحه الاولى كاكثر المتاجر نشاطا .

طبعا يابنات انا ماقدر اقول كل الخدمات والخصائص لان الموقع مانطلق الى الان لكن الموقع يستحق الزياره لانه فعلا صمم بشكل واضح جدا وجذاب وفكره غير مكرره ابدا ولله الحمد ماوجدتها باي موقع بيع وشرا فالي حابه معي انها تدعمني بالنصيحه والمشوره

بافكارها تكون على يقين ان شالله انها على قائمه اولوياتي في العمل كما ذكرت سابقا باذن الله
وان شالله اكسبكم كتاجرات سواء هنا او بموقعي :39:
11
934

هذا الموضوع مغلق.

أنا بنت العرب
أنا بنت العرب
ما حطيتي له روابط..
baby hard
baby hard
الله يوفقك حبيبتي
zain...21
zain...21
بالتوفيق حبيبتي والله يرزقك

:26::26::26:

اللهم عليكـ توكلت فارزقني واكفني
ونجني مما يؤذيني أنت حسبي

ونعم الوكيل اللهم أرضني بقضائكـ
وقنعني بعطائكـ واجعلني من أوليائكـ
sara_99
sara_99
ما حطيتي له روابط..
ما حطيتي له روابط..
الموقع لسا ماكتمل وحبيت اتبادل معكم الافكار الي تحس التاجره انها تحتاجها بالتسويق
اشكرك على مرورك (:
sara_99
sara_99
الله يوفقك حبيبتي
الله يوفقك حبيبتي
اجمعييين بس كان ودي انك تشاركين معنا عن الصعوبات الي تواجهينها بالتسويق ان وجد كونك تاجره ماشالله
اشكرك على مروورك ودعواتك