أم شوق وعمر
أم شوق وعمر
شووفي ياقلبي بقولك كحل سايل خيااااااااالي اسمه كازنوفااا يطلع فوق العين كانه مخمل انا كنت استخدمه من زماان ورووعه وقلت لصديقتي عنه وجربته ومره تمدحه وبعد عندك كحل محمود سعيد اغلب المشاغل يستخدمونه حلو ورخيص وكحل لانكوم عند اختي رهيييب واختي الثانيه تستخدم كحل ماك الكريمي سواده فاااحم ورووووووووعه ان شاء الله اكون افدتك حبيبتي دعواتكم لي
شووفي ياقلبي بقولك كحل سايل خيااااااااالي اسمه كازنوفااا يطلع فوق العين كانه مخمل انا كنت...
لعيونك عبوره
ررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررفع
إدعيلي
رغـ(^_^)ـد
رغـ(^_^)ـد
عبير الورد حبيبتي .. شوفي أنا ما أستعمل الا كحل واحد ومن أستعملته اللي حولي صديقاتي وقريباتي شرو مثله والله يجنن ..

روحي لمحل ((ماكـ )) وقولي له عطني كحل زيتي اللي معه ريشه .. ميزتة يا قلبي يمكن تستصعبينه عشانه ريشه بس مع التعود بيطلع سهل .. وهو يستعمل داخل وخارج العيون عادي يعني ..

أتمنى أني أفدتك .. وللمعلومية تراه ما يسيح يخلي عينك روعه ..

والله يوفقك يارب ..
كرامل-2010
كرامل-2010
اف سان لوران
نفسي بكلمة ماما11
شووفي ياقلبي بقولك كحل سايل خيااااااااالي اسمه كازنوفااا يطلع فوق العين كانه مخمل انا كنت استخدمه من زماان ورووعه وقلت لصديقتي عنه وجربته ومره تمدحه وبعد عندك كحل محمود سعيد اغلب المشاغل يستخدمونه حلو ورخيص وكحل لانكوم عند اختي رهيييب واختي الثانيه تستخدم كحل ماك الكريمي سواده فاااحم ورووووووووعه ان شاء الله اكون افدتك حبيبتي دعواتكم لي
شووفي ياقلبي بقولك كحل سايل خيااااااااالي اسمه كازنوفااا يطلع فوق العين كانه مخمل انا كنت...
كحل سايل خيااااااااالي اسمه كازنوفااا يطلع فوق العين كانه مخمل انا كنت استخدمه من زماان ورووعه

وبعد عندك كحل محمود سعيد اغلب المشاغل يستخدمونه حلو ورخيص
عبيــــر الــــورد
يااا بعد قلبي فديتكم كلكم وربي

الله يوفقكم ويسعدكم ويحقق آمانيكم ويرفع قدركم دنيا وآخرة ويفتحها عليكم ويرزقكم من حيث لا تحتسبون يااااااارب