ام كوثر22

ام كوثر22 @am_kothr22

محررة برونزية

بيتي وزوجي وعمتي ومنطقتي وجاراتي حرمت منم بلا اسباب

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي في الله انا حديثه طلاق وكتبت عن مشكلتي سابقا انا لا اميل الى هذا القسم لانني لا احب قراءه المشاكل لكني اضظطررت الان ان اكون من الذبن يكتبون بسبب ضيق قلبي ونفسي اخواتي انا في عده الطلاق والان بدئت استوعب ماجرى لي صدقوني يابنات انا طلقت بلا اسباب احب زوجي ومخلصه له بكل ماتحمل الكلمه من معنى ومعاني الاخلاص كثيره الله فتح قلبي لزوجي واغلق قلب زوجي عني بحكمه منه سبحانه وفتح الله قلبي لهم احب امه جدا لاتتعجبون من قول احب امه جدا لكن انحرمت منها وهي تحبني واهله يحبوني لكن زوجي لا يحبني ابدا ابدا ابدا وطلقني بل اسباب غير انه قال اسف لا احبك الان ابكي حرمت منه وحرمت من امه الغاليه ليس كل ام زوج تكره زوجه ابنها لا يابنات في عمات كثيرا يحبون زوجه ولدم عمتي كانت تحبني واحبها لكن حرمت مني وحرمت منها هي بعد يابنات تتالم لفراقي كثيرا تقول يؤلمني قلبي لا تذكروا اسمها امامي اتالم تقول دائما هذه العباره صدقوني يابنات في الامس ابكي ابكي لفراق امه واحببت منطقتهم جدا العاصمه حيث اعيش في السابق فيها لكن تحت رغبه ابي طلعنا من العاصمه وبعد زوج رجعت اليها واحببت العاصمه واهلها حبا كبيرا لكني لم استقر بها كثيرا لان زوجي يريدني بااستمرار بعيده عنه يريدني دائما في بيت اهلي وهو يعمل خارج البلد بااختصار ثلاث سنوات لكني احببت امه واحببت زوجات اخواته احببت طفلهم المدلل كان خفيف على قلبي ونفسي الان يابنات اعاني من الم الفراق الفراق يقتلني في جوفي لا استطع التواصل معهم والم فراق بيتي الذي اموت عليه حرمت من بيتي بنات بلا اسباب كنت ادخل قسم التجارب والحلول المنزليه في عالم حواء لكي اتعلم المزيد عن البيوت والشقق لكني حرمت من بيتي لكن بالايجار وبيت صغير وفي غربه لان زوجي يعمل خارج البلد لكني احب بيتي الان انا مامستوعبه يابنات انني الان بدون زوج او بيت او اهل زوج حرمت منه وانا اريده حرمت من امه وزوجات اخوانه وحرمت من العاصمه عاصمه بلدي احببت مساجد العاصمه واهلها وكل شي في العاصمه احببته اعذروني يابنات طولت عليكم لكن قلبي مامستوعب كيف كنت احب زوجي وهو لا يحبني مامستوعبه يابنات كيف هذه العادله الصعبه على ادراكي عقلي اصغر من ذاللك يابنات هل تعرفون من قبل يصير زوجه تحب زوجها ووهو لا يحبها ويطلقها بدون اسباب اجيبوني يابنات ارجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووكم اريد جواب انا لست استعب >اللك كبير على قلبي خففوا عني يابنات خففوا عني اخواتي وادعوا لي يابنات ان يبرد الله على قلبي انزين كبف يابنات في حريم نساء يكرهون امهات ازواجهم واخوت ازواجهم واهل ازواجهم لكن الزوج يحبها كثيرا الحمدلله ولكن كيف انا كنت احبه واحب اهله وامه واهتم كثيرا ببيتي واهتم بااغراضه وملاااببسه واتم به بل واحببت حتى منطقتهم وابن اخته المدلل احببته واتالم لفراقه جدا وكيف انا احبه وطلقني ولم يحبني علموني يابنات هدئوا روعي يابنات خففوا عني يابنات ارجوا الردود التي تبلسم القلوب الله الله الله الله الله الله الله اعاتي واتالم من كم فراق خمسه فراقات في جوفي زوجي الفراق الاول وبيتي الفراق الثاني وامه الفراق الثالث والعاصمه الفراق الرابع وااهله وطفل المدلل الفراق الخامس ا لله الله الله الله
53
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الهمسة
الهمسة
{وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ}
!! موسعه صدري !!
الله يعينك ويصبرك وياجرك في مصيبتك ويعوضك بالاحسن ياعمري الله اذا حب عبد ابتلاه اصبري وادعي ربي و***** الله انتي مؤمنه وتدرين ان ربي ارحم بعباده الجئي اليه والخيره فيما اختاره الله وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم ...وام طليقك اذا كنت تحبينها وهي تحبك تواصلي معها... والله يكتب لك الخير ..
ام توتي الصغيره
انا حاسه فيك والله يصبرك ويفرج عنك استغفري كثير يااختي والدنيا هذي دار ابتلا ومافيه احد مرتاح واكثري من الحمد واشغلي نفسك ولاتفكري كثير وحاولي تقنعين نفسك ان الله بيعوضك خير وهذا ابتلا من الله يختبرك فيه احمديه واستغفري واذا حسيتي بحزن توضي وصلي ركعتين والله يفرج عنك ويعوضك خير اللهم امين
حـــ رقيقه ـــدي
الله يعوضك بأحسن منه
ام كوثر22
ام كوثر22
ارجوا يامشرفات ان تضعوا موضوعي في اكثر الاقسام مشاركه وان تثبتوا موضوعي لانه يؤلمني ويبكيني واريد من يهون علي