يابنات ادخلو ماراح تندموا

الملتقى العام

يابنااااااااااااااااات ياحلووووووووين كل وحده تقولي ايش سوت في الايجااااااااااااااازه وكيف رمضان معاكم انا في انتظار ردوووووودكم ياحلووووووووووووووووين
9
574

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فاقده أعز أخت
فاقده أعز أخت
يشرفني اول وحده تردعليك ومشكوره على الموضوع الحلوياحلوه امابالنسبه للاجازه كرف في كرف يساوي كرف وطفش على بداية الاجازه راحت الشغاله واجنييت من البزران وطلباتهم وادعيلي يرزقني ربي بشغاله طيبه وكويسه ومع رمضان الجواكثرهدووءنوع ماولله الحمد\\\\\\اسمحيلي طولت عليك ياحلوه ونشرت غسيلي ماصدقت علىالله
سرابي الدمع
سرابي الدمع
اممم انا طلعت على الرياض بعدين الدمام بعدين رحت دبي جلست فيها اسبوعين وعقب رحت لابها عند اهلي وتونست الحمدالله بجمعه اهلي وناااااااااااااسه من مهرجان لمهرجان اممم جلست عندهم حتى اول يوم برمضان عقب رجعت بيتي بس
ان شاءالله العيد رايحه جدة قول ماشاءالله تبارك الله خخخخخخ تخاف تتنكسل روحتها للعيد
بساط الريح
بساط الريح
احس الاجازه راحت بسرعه ونفس الشيء رمضان
وما انجزت الا القليل ما كنت اطمح اليه ولعلي استدرك ما بقي من ايام
ام مهند110
ام مهند110
والله راحت الاجازه وانا في بيتي ونادر ماطلع لاني للاسف ماعرف احد بلخرج الا قليل ومع رمضان تعدل وضعنا شوي والحمدلله
محبه الاتي
محبه الاتي
الله يعطيكم الف عااااااااااااااااااااااافيه على الردووود قسم انا الايجازه اقضيها في النت وشغل البيت بس طفشت من الايجاااااااااااازه ذي وفوق ذا كله ماعندي اخوات اكبر مني عندي اخت اصغر مني با15 سنه فرق