املاك خاصه
املاك خاصه
يااختي يالسيده ماما
انا معاك ان الالعاب تعليميه مفيده لكن مو دايم كذا يحسون بالملل لازم تشكلين واذا انتي اخترتي اللعبه
بنفسك صدقيني راح يكون متضايق
اذا اخذتيهم معك قوليلهم قبل ماتطلعون من البيت ان كل واحد فيهم يختار لعبه وحده بس
وقولي بعد ان المبلغ اللي ماخذته معك مايسمح الا بلعبه وحده لكل واحد فيهم وفهميهم ان هذا اللي يبي يصير كل شهر وصدقيني اذا كلمتيهم بااسلوب هادي يعني لازم تكونين رايقه وان الشي هذا اتفاق بينك وبينهم
خوذي ورقه وخلي كل واحد يكتب اسمه ويوقع بجنبه انه راح يلتزم فيه وفهميهم ان اي واحد ماينفذ الشروط راح تحرمينه الشهر الجاي من اللعبه
وعلشان تشجعينهم قوليلهم ان اللي يسمع كلامك خلال الشهر تسوين مفاجاه له
يعني تشترين له مثلا شريط فيديو افلام كرتون يحبها
مقلمه او اقلام او مجله
صدقيني طريقه حلوه
كذا انتي تحسسينهم انك ماانتي حارمتهم من شي وتعطينهم حريه الاختيار
لكن اذا كانت اللعبه تشوفين انها ماتناسبه قولي له على مساوئها وخليه يدور مره واثنين كذا راح يدور
علىشي افضل وراح يسوي زيك يعني يشوف تصلح له والا لاء
ان شاء الله اكون افدتك لان هذي طريقتي انا:13:
sarah-9
sarah-9
انا اذا رايحة لوحدي اختار لهم
بس احيانا اوديهم لمحل الالعاب واقولهم اخذوا اللي تبووون
وهم يختارون كذا احسن لهم لان يصير عندهم ثقة بالنفس ويقدرون ياخذون بانفسهم ما يحتاجون احد يوجههم
:26: :26:
السيدة ماما
السيدة ماما
اختي ريوف
مشكوره وايد على التعليق .. حلوه حركة ورقة الاتفاق .. ان شاء الله بسويها يوم شوية بيفتهمون .. و الله أنا مش قصدي احرمهم من شيء بالعكس يمكن كان اسلوبي غلط اني انا بس الي اختار الهم .. ان شاء الله الحين يكبرون و كل واحد ياخذ الي يباه طبعا بعد مناقشة السلبيات و الايجابيات على مستواهم
اختيsarah-9
شكرا على مرورج .. ان شاء الله انا راح اسوي جي .. اذا رحت بروحي باخذ شي .. و اذا وديتم بقوللهم ياللا اختاروا الي تبونه