درر

درر @drr_1

عضوة نشيطة

اللي فتحت روضتها تدخل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اول شيء ابارك للاخوات اللي افتتحو روضاتهم وادعي للي لسى مافتحت ان ربي ييسر امورها

انا عندي دبلوم تقنية حاسبات من كلية المجتمع وطبعا خمرت عندي لان مو راضي احد يوظفني فيها من فتره فكرت اسوي لي مشروع وهي حضانه وروضة وتمهيدي واختكم بالله ماتعرف شي في الطبخه :35:
وكنت ابحث في المنتديات عن الخطوات والديكورات والاثاث وكيفية عمل دراسة جدوى لمشروعي طبعا في موضوع للاخت فوتشيني هنا بالمنتدى اسم الموضوع (( اللي بتفتح حضانه تتفضل هذي اهم المعلومات )).
الموضوع غني بالمعلومات اللي فتحت عيوني على بعض الاشياء اللي كنت اجهلها جزاها عنا خير الجزاء وجعله الله في ميزان حسناتها
وشاركوها بعض الاخوات باستفسارات وتجارب الرخص والمباني الخ .ليتهم يشرفوني بموضوعي وينقشون فيه تفاصيل كل شي سووه حتى فتحتي روضتك او انتهيتي من الخطوات المهمه وماباقي لك الا اشياء بسيطه ( فوتشيني - الزوجة الثانية - عنوبه - طموحه ولكن - رواسي - زهرة الاقحوان - روابط -همس ) وأي احد نسيتها معليش لان ماشاء الله كثيرات سيدات الاعمال ههههههههههه

( شكلي حايسه كلامي تروني في التعبير مييييح اكتب اللي احس فيه وراسي مصدع من كثر التفكير هل راح اقدر اتمم مشروعي ام لا بالنسبه لي ابيه صغير بالبدايه وراح اخليه يمكن فترتين وابيه منهج الاركان اوظف فيه مديره ومعلمتين رياض اطفال وحاضنتين باحط اختي وحده منهم بدل ماهي جالسه بالبيت اوفر في راتبها
وانا ايش اصلح اوظف نفسي .....وعندي اختي الثانيه تخصصه بكاليريوس دراسات اسلاميه برضو وين احطها والباص قريت انه في استأجار منتهي بالتمليك افكر فيها مين سمعت فيه ونفذته واممممممممممم بس كذا اثرثر واجد انا ) المهم

شاركونا معلوماتكم في:
1- التراخيص وخطواتها
2- اختيار بنك التمويل
3-دراسة الجدوى و المقابله ,,,,,,,,,,,,( هذي اللي بجيب العيد فيه ):hahaha:
4-الحي والروضات المجاوره
5- المبنى ومميزاته ومكانه
6- الاثاث
7- الموظفات عددهم واختصاصاتهم رواتبهم (هل في الاجازات رواتبهم ماشيه )>>>> شايله همهم:icon33:
8- الباصات

9- اعمار الاطفال للحضانه و الروضه والتمهيدي وعدد الفصول والمناهج
10 - المقصف
11- الزي والشعار وكم تدفع الام للزي

انا من جدة واحاول ادور على حي مافيها روضات وفي نفس الوقت مناسبه لروضتي وابيها تكون بجنوبها او وسطها مو بالشمال لكثرها هناك ...اللي بجدة تساعدني :44:
ارجو ما تزعلون مني لاني قطيت الميانه مررره بس عشمي فيكم كبيير وانكم دائما بخدمة اخواتكم المحتاجات مثلي فياليت نتواصل و بجعبتي الكثيييييير من الاسئله والاستفسارات فتحملوني :27:
استنى ردودكم الحلووووووووووه :39:

دمتم
اختكم درر
35
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شموووس دبي
شموووس دبي
ان شاء الله البنات يفيدونك
غامديه والفخر ليه
الروضه اللى تجذب الاهل اكثر اللي تكون مافيها درج ارضي المبنى هذي ملاحظه

الثانيه لازم اللي توظفيهم يكونوا حنونات لابعد الحدود ووسيعه قلوبهم عليك بالمقابلات الشخصيه

ثالثا المشرفات اللي بالباص حطي مشرفه تصير متواصله مع الاهل اذا قربت من البيت تدق سوى في الروحه على الروضه ولا الرجعه على البيت عشان تصير فيه ثقه والله يوفقك في مشروعك
فراشة قلبي2010
فراشة قلبي2010
الروضه اللى تجذب الاهل اكثر اللي تكون مافيها درج ارضي المبنى هذي ملاحظه الثانيه لازم اللي توظفيهم يكونوا حنونات لابعد الحدود ووسيعه قلوبهم عليك بالمقابلات الشخصيه ثالثا المشرفات اللي بالباص حطي مشرفه تصير متواصله مع الاهل اذا قربت من البيت تدق سوى في الروحه على الروضه ولا الرجعه على البيت عشان تصير فيه ثقه والله يوفقك في مشروعك
الروضه اللى تجذب الاهل اكثر اللي تكون مافيها درج ارضي المبنى هذي ملاحظه الثانيه لازم اللي...
صحيح نفس كلامها
انيين الفجر
انيين الفجر
الله يوفقك يارب حبوبه

بخصوص جنوب جده والمكان فيها

شوفي حي الجامعه ولا الوزيريه مااعتقد فيها روضات

وانصحك بالوزيريه لانه حي جديد وصار مليان ناس بدون روضات

ولو فتحتي بالجنوب ومحتاجه مساعده انا حاضره لك

انا ادرس في الجامعه بس انتساب يعني فاضيه تماما

وياسيتي براتب بسيط ماعندي مشكله ابد :$
lamess
lamess
السلام عليكم ورحمه الله

حياك اختي ومووفقه ان شاء الله برووضتك انا عندي خبره طويله في نفس المجال وان شاء الله اقدر افيدك باللي اقدر عليه

ولان الموضوع طويل يااريت تعطيني ايميلك اشرحللك اللي تبينه عالماسنجر لاني ماتابع المنتدى كثيرر وبتوصللك الفكره بشكل اسرع وان شاء الله افيدك ومابي منك غير الدعاا لي والله يوفق الجميع

تحياتي