المجموعة الذهبية
الحلا
وحضري الاطباق
والخضروات والاشياء الاخرى جهزيها قبل
نواليكا
نواليكا
الله ييسر لك والله انا محتاره آبي اصلح عزيمه بسلامة زوجي لانه صار له حادث باجيب حنيذ من برى لكن ابي اصلح اطباق ثانيه وابي السفره انا اللي اصلحها مابي اجيب شي من برى ساعدوني ولكم الدعاء انا مشتركه جديده فلا تبخلوا علي
احلام سعيده 2
احلام سعيده 2
شوفي يالغالية مع القهوة جيبي صينية فخمة من الحلا من برا مثل مشكل بسبوسة وبقلاوة وسلة منوعة من الحلاو مثل جواهر وماكنتوش وحطي تمر واذقدرتي تزينية زينية مثل الاخوات بالمنتدي الي يحطونة بالقوالب وبعدين اوريو وبسكوت مع الشاي فصفص ومكسرات نجي للعشا المهم لانة الرجال والحريم بيشوفونة نوعين صواني مثل مكرونة باشمل ومصقعه نوعين سلطة تبولة وفتوش اكلات شعبية مثل قرصان وجريش صنيتين حلا مثل شيز كيك اوطرطة من برا اذماقدرتي سوي جلي وكريمة ولاتنسين الفاكهة والعصير نسيت ممكن باليل تلفين ورق عنب وسمبوسة اوكفتة واذافية حرمة تطبخ وتبيع اشتري منها لوكبة وملفوف وادعيلي بالذرية واي شي انا حاضرة
شوفي يالغالية مع القهوة جيبي صينية فخمة من الحلا من برا مثل مشكل بسبوسة وبقلاوة وسلة منوعة من...
الله يرزقك الذريه الصالحه
T.reem
T.reem
اهلين يالغالية اهم شيء قبل اي عمل التخطيط خوذي ورقة وقلم واكتبي فيها الحلى اللي بتسوينه والسلطات والمقبلات والطبق الرئيس ثم ابدئي العمل بدون عشوائيه وتخبط الحلى سوي نوعين مع التمر والسلطة تبولة وفتوش والسلطة المقلية سوي فطائر الحماية الكهربائية وفطاير الشبكة وخبر الفلافل ورق عنب ملفوف مكرونة بشمل بيتزاء صغير دجاج مشوي بابفرن وع رز ابيض واتمنى اني افدتك وحلى العشاء كريم كراميل بصحون صغيرة اكشخ
مايميزني القاب
السلام عليكم استعيني بالله اول شي بعدين سوي سلطه خضرا و فته الباذنجان و وسلطه زبادي او حاره
الايدامات سوي مصقعه و محشي
وزوجك يجيب الرز من برا خخخخخخخخخ يعني اني جبت شي جديد
والحلى سوي الي في اطباق النخبه حلى زبادي او حلى الي تحت كيك اليمامه وفوقه خلطه وتغطينه بكاكاو بودره تلاقينه برضه في اطباق النخبه
القهوة حطي تمر
طريقة فته الباذنجان قطعي الباذنجان مربعات واقليها وبطاطس مربعات واقليها وبعدين اخلطيها مع بعض بعدين اخلطي زبادي حسب الكميه وملعقة مايونيز وكم قطره ليمون وفلفل اسود بودره وفص ثوم مبشور واخلطيها وحطيها فوق البطاطس والباذنجان وزينيها بالسماق وخبز مقطع مربعات ومحمص وسماق