* كل شيء بـــ ( 35 ) وتحت من الأسعار .. الكميه محدووووووووده *

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا السااااع بكل من دش موضوعي

موضوعي فيه بضاعه .. بحط لكم الصور وانتوا شوفوا واحكموا عليها .. تستحقون تشترونها والا لا

الا يبي يعرف الأسعار ويطلب يراسلني على الخاص .. وفالكم طيب ..

وهاييل الألعاب ..

وبالنسبه للألعاب .. الاحجام الكبيره ( 35 ) ريال فقط .. والأصغر أقل سعر .. يعني ممكن تملين صندوق كامل ألعاب وتهديه لبنتك او اختك او لصديقتك .. وعلى فكره الألعاب الا راح تطلبينها راح تكون مدخنه ومعطره ( هديه مني ) وفي نفس الوقت دعايه لعطوري :)

طبعا في أشياء ثانيه مثل الابجورات .. صناديق المحارم ( الكلينكس ) ادوات مكتبيه .. ملابس اطفال مع اطقم كامله .. بجامات نوم .. جلابيات بيتوتيه ...أي شيء على بالج ... الخ ..وكلها بـــ ( 35 ) فقط

سنبدأ تسجيل الطلبيه الأولى من اليوم الأحد الى الجمعه القادمه ..... فساااااارعوااا

:)

(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.*..*المنسقه*..*.¸.´¨`»
«´¨`.¸.* *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
14
609

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المنسقه
المنسقه

على فكره

تقدرون تطلبون اي شيء ببالكم للغرف او الصاله او المجالس للديكور .. بس اعطوني لون غرفتكم .. وأنا راح اجيب لكم كم صوره للبضاعه الا تريدونها .. وأنسقها لكم .. واعرضها

وبعد بنفس الأسعار كلها محصوره لحد ( 35 ) ريال فقط

واذا تبون اي هديه ممكن ارتبها لكم بصندوق واشتغل عليه بسعر مناسب جدا .. وقابل للتفاوض بعد

:)

«´¨`.¸.* *. ¸.´¨`»
عاشقه زوجي
عاشقه زوجي
هلا اختى انا يايبه لصاله الحريم مكتبه كلها زجاج وخلفيتها مثل مرايا وفيها رفوف زجاجيه مو عريضه يعنى تقريبا عرض الرف شبر شو الاكسسوارات الى اقدر احطيها عليها لو بتساعدينى والوان الصاله واثاثها على البيج والبنى والعنابى والبرتقالى وبعد عندى مجلس الريايل لونه على البنيات والبيجات شو احطله اكسسوارات فى المكتبه وع الطاولات واسمحيلى لو ازعجتج بس لو قدرتى تساعدينى ياليت بيت يديد ومعتفسه ومشكوره
المنسقه
المنسقه

هلا غناتي

رديت عليج بالخاص

«´¨`.¸.* *. ¸.´¨`»
دانة المزيونة
بالتوفيق :) توصلين للامارات؟؟
المنسقه
المنسقه

هلا حياتي

هيه الغاليه ..... أنا أصلا من الامارات

وأحينه ظاهره اسير اشتري الأغراض الا اتفقت عليها انا وعاشقة زوجي :)

«´¨`.¸.* *. ¸.´¨`»