,,سكون الليل,,
,,سكون الليل,,
هههههههههه عبالي انك زيي بس الحمد لله دايم اتلقف بس تظبط معي شغلات الكهرباء والنجاره والبويا بس الحداده تو ماجربتها ربي يعوضك غلاتي
هههههههههه عبالي انك زيي بس الحمد لله دايم اتلقف بس تظبط معي شغلات الكهرباء والنجاره والبويا بس...

مدام ماشاء الله ظبطت معك شغلات النجارة والبوية اجل بجرب زيك بس يارب امي توافق لي على البويا اعرفها ماتحب التخبيص حقي...
اذا جربتي الحداده قوليلي النتيجة *_*
تسلمي ياعسل على ردك الطيب
,,سكون الليل,,
,,سكون الليل,,
الصور طالعه ياعسل هههههههههههههههههههههه حرام سويتي تشريح للسشوار بكرة عوضي نفسك بواحد جديد عاد انا هوايتي الفتوشوب لكن لي فترة ماابدعت شي مدري ليه شكل صادتني عين هههه
الصور طالعه ياعسل هههههههههههههههههههههه حرام سويتي تشريح للسشوار بكرة عوضي نفسك بواحد جديد...
لابد من التشريح عشان اخذ دورة مجانية لنفسي هههههههههههههه
ان شاء الله بجيب واحد جديد من امس ازن على امي نروح السوق بشتري استشوار *_*
مشكووورة على ردك الطيب..
,,سكون الليل,,
,,سكون الليل,,
مبروك:icon28:
مبروك:icon28:
الله يبارك بايامك ياعسل...:)
,,سكون الليل,,
,,سكون الليل,,
ههههههههههههههههههههههههههههه وربي حلو واعجبني اعتمادك على نفسك ولو نسبة النجاح صفر خخخخخ بالنسبه لي مثلك هوايتي المفضله اكتشاف بؤر الخراب في كل ما يتعلق بالمنتجات والصناعات الصينيه الي ذابحتنا من خلاطات وراديوهات وما يخطر على بالك من مصنوعات ومع ذالك ولا محاوله نجحت نصيحه اذا خرب صيني عندك احذفيه على طول يدك غير ابهة عليه وودعي الهوايه
ههههههههههههههههههههههههههههه وربي حلو واعجبني اعتمادك على نفسك ولو نسبة النجاح صفر...
ههههههههههههه فيه احد زيي الحمد لله :)
انا جالسة اكتشف الخراب في البيت واجلس اخبص عاد ياأما يصلح وهذا نادرا او كالعادة الى اقرب سلة نفايات خخخخخخخخ
,,سكون الليل,,
,,سكون الليل,,
هههههههههههههههههه اجل جبتي اجله كان به نسمة حياه وقضيتي عليها خخخخ لبى قلبك
هههههههههههههههههه اجل جبتي اجله كان به نسمة حياه وقضيتي عليها خخخخ لبى قلبك
هههههههههههه اجله جاي جاي يكون على يدي احسن ههههههههههه:upsidedow
مشكوورة على ردك الطيب