بنتي والمدرسه ...

الأسرة والمجتمع

سلام عليكم بدش في الموضوع طوالي
انا وزجي بنقل لشقه جديد بعد اقل من شهر وكنا مخططين ان بنتي تدرس في نفس الحي الي بنسكن فيه وانه بنحط سواق لها فجاء ابو زوجي قرر ينقل معنا في نفس العماره وبناته بيدرسون في نفس الحي الي هم ساكنين فيه مو ناقلين للحي الجديد وكلم زوجي ان بنتنا تدرس مع بناته وتروح معهم وتجي
يعني خرب الشغله كلها رفضت وقلت مو على كيف ابوك انقل بنتي لاخر الدنيا والمدرسه الي قريب اتركها عاد بق زوجي في وقال قولي عشان اخواتي ماتبغينهم وانك بتعبيني وتخسريني انفجرت فيه وقلتله انه بنتي ابغى قريب ومدرسة اخواتك ماتصلح واحنا متفقين على شي ويجي ابوك ويخربه
والله مدري كيف بعيش مع هالعالم رغم انه لي اكثر من عشر سنوات مرتاحه منهم وهم بعيد كانوا ينقون فما بالكم لا جاوروني 😫
من رمضان ادعي انهم ماينتقلون رغم ان زوجته كانت رافضه بتاتن انها تجاورني ((زوجته مو ام زوجي))
وزوجي مو طايقه بس فرحان لان اخواته وابوه بيقربون جنبه
عاد سالفت بنتي تدرس مع عماتها مو عاجبتني
لان في مشاكل بيني وبينهم واخاف يطفشون بنتي بنقنقتنا مع زميلاتها
بنتي اجتماعيه ومرتاحه لحاله ومتفوقه بسم الله عليها ومابغها تنشغل باشياء تافه
......
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وحيده بدنيا مخيفه
لاتستعجلين يمكن تكون خيره لك حببي البنت بعماتها وصدقيني الدنيا ماتسوى نكدر خواطرنا ع اشياء زايله
مجرد تفاؤل وابتسامه وتعيشين
طبعي عاجب زوجي
طبعي عاجب زوجي
أفضل انه ابنتك يمك أحسن
فزورة حزورة
فزورة حزورة
انتبهي بنتك لاتروح مع السواق لحالها ونبيهيها تعلمك باي شي يقوله طيب بنتك موافقه انها تنقل فيه بنات يتعلقون بصاحباتهم ومعلماتهم واذا نقلو تتعب نفسيتهم ويرجعو مدرستهم القديمه وسالتي اي افضل مدرسه القديمه ولا الجديده وعادي مشكلتك تنحل بالتفاهم 
صبا23
صبا23
احس انك مكبره السالفه وبعدين افضل لبنتك عالاقل تكونين مرتاحه جيتها مع احد ثقه مو واحد ماتدرين وش نواياه وبعدين انتي اسالي بنتك شوفي رايها عادي يكونو عندها بالمدرسه او لا شوفي الاسباب 
مهاجرة مصرية
مهاجرة مصرية
عماتها بالنسبة لى افضل من السواق الله ييسر اللى فى الخير لها