الئ جنه الفردوس
الئ جنه الفردوس
يااختي مو علشان انك مطلقه ماتطلعين
انا متزوجه ماطلعت ولا شفت احد الا يوم العيد الاول وبعدها قعدت شهر ورجعني زوجي لبيتي وفرحت قلت يمكن بطلع لو لحديقه او بر راضيه اهم شئ اطلع قال زوجي انسي
فوضت امري لله وهذاني منطقه انا وعيالي لااطلع ولايجيني احد
وعلئ قولتتس اشوف السنابات طلعات وسفرات وتمشيات ومطاعم واسواق واتحسر علئ عمري بس بالاخير اقول الله يهنيهم ويرزقنا يارب وافوض امري له سبحانه
ورضيت بنصيبي
وربك كريم وانا خيتك
الله يسعدك ياقلبي ويسخر لك ولولدك من يطلعكم ويونسكم
سيدة القصر..
سيدة القصر..
دوري لك وظيفه تشغلك ومنها تحسنين وضعك المادي الله يسهل امرك وترى كثير منطقين بالبيت ولا سفر ولا شي هوني عليك
دوري لك وظيفه تشغلك ومنها تحسنين وضعك المادي الله يسهل امرك وترى كثير منطقين بالبيت ولا سفر ولا...
ًدورت مالقيت والله
سيدة القصر..
سيدة القصر..
يااختي مو علشان انك مطلقه ماتطلعين انا متزوجه ماطلعت ولا شفت احد الا يوم العيد الاول وبعدها قعدت شهر ورجعني زوجي لبيتي وفرحت قلت يمكن بطلع لو لحديقه او بر راضيه اهم شئ اطلع قال زوجي انسي فوضت امري لله وهذاني منطقه انا وعيالي لااطلع ولايجيني احد وعلئ قولتتس اشوف السنابات طلعات وسفرات وتمشيات ومطاعم واسواق واتحسر علئ عمري بس بالاخير اقول الله يهنيهم ويرزقنا يارب وافوض امري له سبحانه ورضيت بنصيبي وربك كريم وانا خيتك الله يسعدك ياقلبي ويسخر لك ولولدك من يطلعكم ويونسكم
يااختي مو علشان انك مطلقه ماتطلعين انا متزوجه ماطلعت ولا شفت احد الا يوم العيد الاول وبعدها قعدت...
اعرف مو عشاني مطلقة بس شرحت وضعي
شكرا لك
سيدة القصر..
سيدة القصر..
عندي حساب بالسناب يجيب وضايف بكل مكان اذا حابه ارسله ل
عندي حساب بالسناب يجيب وضايف بكل مكان اذا حابه ارسله ل
ًيااليت الله يجزاك خير
سيدة القصر..
سيدة القصر..
انا منهم
انا منهم
شكر للنصيحة