الريم الاحمر
الريم الاحمر
انا بصراحة كنت ادور من زمان على حلول لمثل هاي المشاكل
ومرة قريت بالمنتدى ان هناك كريم اساس ثقيل مرة يحطونه عارضات الازياء على الوجة والجسم
وعلى ما اذكر اسمه
magic legs
magic face
ويخفي عيوب وتشققات الجسم

ارجوكم دوروا على الموضوع هذا واعملوا له اعلان

و انا بدور معاكم
همسة غرام
همسة غرام
gaamra gaamra :
تصدقين لما زوجي بطل يشوف المسلسلات والقنوات الهابطه مثل لبنان واوربت والم بي سي وطقتهم اننا الحمدلله عايشين في سعاده واي شيء البسه يكون مغري بالنسبه له طبعا هو في البدايه كان متابع جيد للدش لكن مع الايام وبفضل الله وثم دعواتي ومحاولاتي بطل يهتم بالدش يعني مشكلتكم في الدش مو في الزوج واعرف وحده ماتت قهر يوم بغاها زوجها للفراش لانه كان يتفرج على فيلم فيه الهام شاهين لابسه عاااري وانتم عارفينها الله يقطعها مغريه بجسمها وبياضها وتخيلوا نفسكم مكانها وش موقفكم ؟؟
تصدقين لما زوجي بطل يشوف المسلسلات والقنوات الهابطه مثل لبنان واوربت والم بي سي وطقتهم اننا...
انا معاك صحيح ان الي يشوفونه يأثر عليهم والي يشوفون بعد الافلام الاباحيه يتصورون ان الاغراء يكون بنفس الطريقه الي هم يشوفونها من حيث الشكل يعني لما يشوفون ان هالبنات لاي درجه رشيقات ونحيفات تصبح مقياس الاغراء عندهم هو البنت النحيفه ولو كثروا الفضائيات بعرض البنات المغريات ولكن السمينات بعض الشيء لاصبح كثير من الشباب يشوف الاغراء في البنت المليانه
همسة غرام
همسة غرام
وللجميع الف شكر لكم ومازلت انتظر مزييييييد من تجاربكم
همسة غرام
همسة غرام
كي بورد يالله معليش اكتبي مره ثانيه واحنا بانتظارك
ام الخمائل
ام الخمائل
سبحان الله ما بني على باطل فهو باطل ......

وكان المسلمون بخير قبل دخول هذه البلاوي على بيوتهم أما الآن فما فيه احد راضي بوضعه ومهما سويتي ما راح يقتنع زوجك فيك مادام الشيطان راكب راسه عند هالدشوش ...والحل الجذري هو التقوى والخوف من الله وترك مشاهدة المحرمات وإلا فلن يتغير الحال....